أدخل كلمة للبحث


الأحد، 13 ديسمبر 2020

هل تعلم ماذا يفعل خيار التحديث Refresh في ويندوز في الواقع؟





 

 


 زر التحديث في ويندوز معظمنا لديه عادة تحديث أجهزة ويندوز الخاصة بنا باستمرار. في كثير من الأحيان ، نفعل ذلك فقط لأنه يتعين علينا ذلك. لكننا لم نفكر في الشيء الفعلي الذي يفعله خيار التحديث لجهازنا. اقرأ المزيد لمعرفة ما يفعله خيار التحديث في ويندوز بالفعل.

لا أستطيع حتى أن أتذكر عندما أستخدم خيار التحديث الموجود في قائمة الازرار في نظام التشغيل ميكروسوفت ويندوز. في الواقع ، يقوم معظمنا بتحديث سطح مكتب ويندوز الخاص بنا لأوقات غير معدودة في اليوم. لكن قلة قليلة منا يعرفون ما يفعله خيار التحديث في الواقع لنظام التشغيل الخاص بنا.

حتى قبل أيام قليلة ، كنت ، بصفتي مستخدمًا مخلصًا لنظام التشغيل ويندوز منذ أن بدأت عمليًا في أول جهاز مكتبي ، كنت أعتقد أن خيار التحديث في ويندوز يمسح ذاكرة النظام ، مما يجعلها خالية من الفوضى. ولكن تبين أن جميع معتقداتي خاطئة عندما قمت أخيرًا بالتنقيب عبر الإنترنت من أجل المهمة الفعلية التي يؤديها خيار التحديث في ويندوز.



خيار تحديث ويندوز - وما الفائدة منها ؟

ما يحدث في الواقع هو أن ويندوز يحتوي على ميزة التحديث التلقائي المضمنة في Microsoft ، والتي تمكن الشاشة من عرض التغييرات التي تم إجراؤها على مجلد - حتى سطح المكتب هو مجرد مجلد لنظام التشغيل الخاص بك - إما بواسطتك أو بواسطة تطبيق جهة خارجية أو إذا كنت تريد إعادة محاذاة المجلدات على سطح المكتب الخاص بك.

في بعض الأحيان ، يفشل خيار التحديث التلقائي في عرض التغيير على شاشتك. لذلك ، عليك القيام بذلك يدويًا بنفسك عن طريق النقر فوق الزر "تحديث" في قائمة السياق. أود أن أخبرك أنه لا تحدث معجزة عند النقر فوق زر التحديث. لن يحدث أي تغييرات في الأداء. لن يتحول جهاز ويندوز الخاص بك إلى كمبيوتر فائق.

معظم الناس ، بمن فيهم أنا ، عادة تحديث ويندوز باستمرار دون سبب. لقد انتقلت إلى Ubuntu مؤخرًا ، ووجدت نفسي أبحث عن خيار Refresh في قائمة السياق ، لكن لا يمكن رؤيته في أي مكان لأن معظم أنظمة التشغيل المستندة إلى Linux لا تملكه.



كيف أقوم بتحديث سطح المكتب الخاص بي في ويندوز 10؟

في نظام التشغيل ويندوز 10 والإصدارات الأقدم ، يمكنك تحديث سطح المكتب بالنقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان في المساحة الفارغة على سطح المكتب. بعد ذلك ، حدد الخيار الثالث من قائمة السياق. بدلاً من ذلك ، كما هو مذكور أعلاه ، يمكنك أيضًا الضغط على مفتاح F5 لاستخدام خيار التحديث.