أدخل كلمة للبحث


الثلاثاء، 20 أبريل 2021

حل مشكلة التحديث الاخير في موسيقى جوجل بلاي Google Play Music لا يشتغل حل فعال %100





 


حل مشكلة google play music is no longer available

 

هده هي الحلقة 3 من سلسلة حلول مشاكل تطبيق مشغل الموسيقى Google Play Music على مدونة عربي تك وحل مشكلة مشغل الموسيقى بلاي  لدلك سنتعرف على الحلول لكون جوجل ارسلت تحديث الى تطبيق موسيقى Google Play لم يعد متوفرا والمعروف كدلك بمشغل موسيقى لجوجل Google Play Music لهذا السبب العديد من المستخدمين هذا التطبيق لم يعد يشتغل معهم تطبيق Google Play Music في نظام الاندرويد باخر اصداره. و تظهر لهم رسالة احدف تطبيق او يجب الاتصال بالانترنت او google play music is no longer available وحل مشكلة يكون دون جدوى.


 لهدا كشفت شركة جوجل عن قرار مفاجئ لدى الجميع بإيقاف خدمة الموسيقى Play music بشكل نهائي في شهر ديسمبر المقبل، وتعمل على تعويضها واستبدالها بخدمة اخرى وهي خدمة YouTube Music ، حيث بدأت شركة جوجل اتخاذ خطوات لتحويل مستخدمي خدمة Google Play Music إلى خدمة الجديدة YouTube Music لتتوقف خدمة Google Play Music بشكل نهائي.


كما قلنا في البداية سنستمر في سلسلة حلول مشاكل تطبيق google play music لا يعمل google play music n'est pas plus disponible والان معنا حل مشكلة توقف الموسيقى في الاندرويد تطبيق google play music وهو حل فعلي عن تجربتي شخصية وفي نفس الوقت حل مؤقت لان جوجل عازمة على ازالة تطبيقق مشغل االموسيقى.

 

حل مشكلة google play music n'est pas plus disponible

 

وداعا تطبيق Play Music + افضل بديل مشغل موسيقى سامسونج منها YT Music

 

 

تحميل نسخة من تطبيق جوجل بلاي Google Play Music.

 

رابط 1                   رابط 2