أدخل كلمة للبحث


الجمعة، 16 يوليو 2021

تشغيل تطبيق Youtube Music يوتيوب ميوزك في دول العربية






ربما سبق لك اشتغلت بتطبيق موسيقى بلاي ولايريد ان يعمل وظهرت لك رسالة تظهر اسم تطبيق YouTube Music ، وهي خدمة أطلقتها يوتيوب قبل سنوات قليلة خاصة بعرض المحتوى الموسيقي لتكون بديل تطبيق موسيقى جوجل بلاي.

لدلك ستبدأ جوجل بلاعتماد على بدء استخدام YouTube Music

باستخدام YouTube Music، يمكنك الاستماع إلى أحدث الأغاني، والبقاء على تواصل مع الفنّانين المفضّلين لديك، والعثور على فيديوهات موسيقية جديدة للاستماع إليها على كل أجهزتك.

يستطيع المعجبون الاستمتاع بالمقاطع الصوتية والألبومات والفنّانين المفضّلين لديهم باستخدام تطبيق "YouTube للموسيقى" مجّانًا. ويمكنهم استخدامه عند الاشتراك في " YouTube Music Premium" لتنزيل الفيديوهات بدون إعلانات والاستماع إلى الموسيقى بلا إنترنت وتشغيلها في الخلفية أو بدون تحميل الفيديو. مزيد من المعلومات حول الخطوات الأولى لاستخدام تطبيق YouTube للموسيقى



نظرًا إلى أن تطبيق YouTube للموسيقى عبارة عن تطبيق من YouTube مخصص للمحتوى الموسيقي، سيتمكّن المعجبون من مشاهدة كتالوج يضم عددًا لا يُحصى من مقاطع الفيديو الموسيقية والاستماع إليها في تطبيق مصمم حصريًا لاستكتشاف الموسيقى. وهو يساعد المعجبين في اكتشاف المحتوى الموسيقي المتنوع على YouTube بسهولة أكبر ويمكّنهم من التواصل مع الفنانين أمثالك.

يوفر YouTube محتوى موسيقيًا فريدًا لن يتمكّن معجبوك من العثور عليه على أي موقع آخر:

    من الفنانين الجدد إلى أفضل الأغاني الكلاسيكية
    مقاطع الفيديو الموسيقية الرسمية والألبومات الكاملة والأغاني المُعاد مزجها والأغاني المُعادة وغيرها
    التسجيلات الكلاسيكية ومقاطع الفيديو التي تعود لعشرات السنين

يوفر تطبيق YouTube للموسيقى تجربة استماع من نوع آخر. ويحصل عشاق الموسيقى أيضًا على ما يلي:

    مقاطع فيديو عالية الجودة من ناحية الصوت والصورة
    حفلات موسيقية مصوّرة وتسجيلات مباشرة
    مقاطع موسيقية عالمية

يتوفّر تطبيق YouTube Music حاليًا في هذه البلدان والمناطق للاستماع للموسيقى بشكل مباشر. رغم ان بعض دول العربية لاتعمل به هده الخاصية هدا ماسوف نشاركه معكم طريقة تشغيل تطبيق Youtube Music يوتيوب ميوزك في دول العربية حتى قبل اطلاقه في بلدك



 

تحميل تطبيق Youtube Music على متجر بلاي ستور


او من رابط خارجي Mediafire


تحميل تطبيق VPN المستخدم في شرح