أدخل كلمة للبحث


الأربعاء، 30 يونيو 2021

ميزة ‏صور ‏المختفية "العرض مرة واحدة" ‏في ‏تحديث ‏الواتساب ‏الاخير






أضافت واتس اب WhatsApp ميزة الصور المختفية إلى تطبيقه كتحديث للواتساب.  إذا كانت ميزة العرض مرة واحدة غير مرئي لك عند مشاركة صورة او فيديو الخ مع أي شخص ، فهذا يعني أنك لم تستلم الميزة وتحديث الجديد من الواتساب. رابط تحميل تحديث الجديد للواتس اب تجده اسفل.

 

لدلك طرحت واتساب WhatsApp ميزة الصور المختفية لمستخدمي الإصدار التجريبي من لاندرويد ، والتي تُعرف باسم "العرض مرة واحدة". وهذا مشابه لكيفية عمل ميزة الوسائط المنتهية الصلاحية في انستغرام Instagram. ستختفي الصورة بمجرد أن يفتحها المتلقي ويترك الدردشة. الميزة متاحة حاليًا لمستخدمي واتس ب اندرويد Android WhatsApp.



تكشف لقطات الشاشة التي شاركها WaBetaInfo أن المستخدمين سيكونون قادرين على إرسال صور مختفية بمجرد اختيار الصور من المعرض.  بمجرد تحديده ، سيتعين عليك النقر على أيقونة تشبه الساعة ، والتي سيعرضها التطبيق بالقرب من شريط "إضافة تسمية توضيحية".  يمكنك بعد ذلك إرسال الصور المختفية إلى أصدقائك وأفراد عائلتك.



تعمل الميزة لمقاطع الفيديو والصور وملفات GIF.  إذا كان زر العرض مرة واحدة غير مرئي لك عند مشاركة الوسائط مع أي شخص ، فهذا يعني أنك لم تستلم الميزة.  سيجد المرء هذه الميزة في إصدار Android 2.21.14.3 من WhatsApp

 

 إصدار Android 2.21.14.3 WhatsApp