أدخل كلمة للبحث


السبت، 12 ديسمبر 2020

واتس اب 2020 : أفضل مميزات واتساب الجديدة لهذا العام





مع انتشار الفيروس  والإغلاق ، أمضينا وقتًا أطول مع هواتفنا وأجهزة الكمبيوتر المحمولة أكثر مما كنا نفعله بشكل عام. واتس اب من بين التطبيقات التي حققت التوقعات وارسلت بعض التحديثات الرائعة هذا العام. عندما نتحدث عن أهم حيل الواتس اب Whats App في عام 2020 ، فإننا نبحث في التحديثات الإضافية التي جعلت منه نظامًا أساسيًا أفضل.

تتضمن ميزات واتس اب Whats App الجديدة لهذا العام تحديثات رائعة ، وتحسينات وظيفية ، وحتى طريقة دفع جديدة. على الرغم من أن النظام الأساسي المملوك لـ Facebook قد قام بنصيبه من خلال إضافة ميزات جديدة ،لدلك اليك أفضل حيل جديدة على واتس اب لعام 2020.

 


 جميع الحيل والميزات التي ذكرناها هنا متوفرة بالفعل. اعتبرها تقريرًا عن ميزات واتس اب لعام 2020. يمكنك الحصول على جميع الميزات والبدء في استخدامها مع أحدث إصدار من التطبيق. يمكنك التحديث إلى أحدث إصدار على اندرويد من متجر جوجل بلاي ، ويمكن لمستخدمي iOS التحقق من أحدث إصدار على App Store وتحديثه.

 

 

1. أداة إدارة التخزين الجديدة

 

 

تعد الفوضى الأمامية في الواتس اب مشكلة حقيقية ، وفي هذا العام ، قررت الشركة مساعدتنا في التخلص منها. لذا فإن أول وأهم ميزة الواتس اب هي أداة إدارة التخزين الجديدة التي حصلنا عليها في التطبيق الآن. تم إصدار الأداة في نوفمبر 2020 ، وهي تتيح لك التحقق من مساحة التخزين التي تشغلها وسائط مختلفة مثل الصور ومقاطع الفيديو بحجم تنازلي. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة إدارة وسائط الواتس اب الخاصة بك والتخزين الذي تستهلكه.

 

 

2. كتم صوت المحادثات إلى الأبد

 


قام واتس اب مؤخرًا بتحديث زر كتم الصوت ، والذي يسمح لك بكتم صوت مجموعة أو جهة اتصال إلى الأبد.

لتجاهل جهة اتصال / مجموعة ، افتح الدردشة وانقر على اسم جهة الاتصال لعرض الملف الشخصي> مرر لأسفل إلى "كتم الصوت"> انقر على "دائمًا".



3. خيار الرسائل المختفية


 

يمكن أن تكون الرسائل المختفية في متناول اليد ، ولكن الطريقة التي يتم تنفيذها على واتس اب تجعلها عديمة الفائدة. عند تبديل الرسائل المختفية في الدردشة ، يستغرق الأمر سبعة أيام قبل أن تختفي الرسائل. في غضون ذلك ، قد يأخذ المتلقي لقطات شاشة أو يعيد توجيه الرسائل أو حتى إنشاء نسخة احتياطية للدردشة.

يتلقى المتلقي أيضًا إشعارًا عند تمكين اختفاء الرسائل. ومع ذلك ، فهذه إحدى الميزات الرئيسية التي تمت إضافتها إلى واتس اب هذا العام ، ومن ثم فهي مدرجة في هذه القائمة. يرجع السبب في ذلك إلى أن التطبيق بدأ لتوه وقد نرى نسخة منقحة. يمكنك بسرعة تمكين / تعطيل الرسائل المختفية من البرنامج التعليمي السريع أعلاه.



4. تعيين خلفية مخصصة لكل محادثة


 

على ما يبدو ، عام 2020 يتعلق بتخصيص واتس اب الخاص بك. تتمثل إحدى أحدث ميزات واتس اب في أنه يمكنك الآن تعيين خلفيات مخصصة لكل دردشة. يمكنك إعداد خلفية مخصصة عند فتح دردشة واتس اب> انقر فوق اسم جهة الاتصال> الخلفية والصوت> اختر خلفية جديدة.



5. رموز QR لـ واتس اب

 

أعرف بعض الأشخاص الذين يستخدمون واتس اب للاعمال للوصول إلى عملائهم وتكوين عملاء جدد. واحدة من أفضل الإضافات إلى واتس اب هي ميزة "مسح رمز الاستجابة السريعة لبدء الدردشة". كل ما يتعين على الشركة القيام به هو وضع رموز QR على عبواتها أو بطاقات الزيارة. عندما تقوم بمسح الرمز ضوئيًا ، فإنه يُطالبك بما إذا كان هناك حساب واتس اب ، ويمكنك البدء في طلب الدعم هناك. إنه سريع ومريح ويبدو جيدًا على بطاقة العمل.