أدخل كلمة للبحث


الخميس، 2 أبريل 2020

افضل موقع اختصار روابط وكيف حققت اكثر من 18 دولار ( مع اثبات دفع )







هناك الكثير من طرق ربح على الانترنت ومن بين هده طرق وهي الاسهل رغم انها صعبة للغاية لان ليس بتلك سهولة التي تتصور ان تقوم فقط باختصار روابط لكن مادا بعد اختصار رابط ومن اين ستأتي بزيارات لكن ساشارك معكم كل شي حتى تستطيعون تحقيق ربح وكدلك الموقع الدي استعمله موقع جزائري وحققت منه اكثر من 18 دولار نعم كل هدا مع الاثبات لدلك دعونا نوضح كل شيئ .

  1. سنشرح الموقع
  2. الارباح المحصل عليه
  3. ااستراتيجية تحقيق ربح من اختصار روابط حتى تحصل على نقرات

  1.  رابط للولوج الى الموقع https://dz4link.com

     


2. الان ننتقل الى ارباحي المحصل عليها


 يمكنك النقر على صور لتتضح لك



اثبات سحب اكثر من 18 دولار دفعات متفرقة


طريقة سحب سهلة معليك فقط نقر على  Withdraw



3.استراتجية ربح تتطلب منك ان تكون دكي قليلا

  •  نشر الروابط المختصرة بمواقع التواصل الاجتماعي :  
 
   هي تعد مكان استراتيجي و خصب للربح من اختصار الروابط حيث الحصول على الاف الضغطات و من اشهرها الفيسبوك حيث تتعدد الطرق للربح منها نشر بمجموعات لا باس بها و مشهورة ولكن نصيحة مني لا تجعل الزوار يهربون منها بل اعمل على افكار تفاعلية لبقاء الزوار بها وذلك بتنويع المحتوى الذي تنشره.

  • نشر الروابط المختصرة بالمنتديات :
 
  لا تنسى كذلك التسجيل بالمنتديات العربية منها والاجنبية فهي مفيدة في مجال الربح من اختصار الروابط ولكن تكون لديها زوار كثر و نصيحة مني يجب ان تتخصص في مجال معين و منتدى معين اي ان كانت روابطك متعلقة بالالعاب و التقنية يجب ان تنشر بالمنتديات التقنية لرفع نسبة الضغط على الروابط .  

  •  نشر الروابط المختصرة بتعليقات المدونات : 
 
   للربح من اختصار الروابط يجب ان تكون فطن و تشغيل الافكار و منها النشر بتعليقات المواقع و المدونات لكن يجب الحذر فهناك اصحابها لا يقبلون تعليقات السبام او مجرد روابط بل يجب ان تكون ذكيا فعليك بالتعليق على محتوى مدونته بفقرة بسيطة ثم وضع رابطك المختصر ولا تكثر.

هده طرق التي دكرت لك هي من جعلتني اكسب هدا المبلغ مع تطوير الفكرة اكثر كتعليق على القنوات وصفحات الكبيرة الى غير دلك

لتدكير وهدا ماوقع معي عندما قررت سحب ماتبقى من الموقع وجدت ان الموقع لم يعد يتواجد وهده نقطة جعلتني اكره هدا الموقع ولم اعد استعمله فقط انصحكم عند جمع مبلغ في اي موقع اختصار روابط حول ان تخرجها ولا تتركها



رابط المواقع https://dz4link.com