أدخل كلمة للبحث


السبت، 26 يونيو 2021

افضل 5 تطبيقات بديلة لمشغل موسيقى غوغل بلاي ويوتيوب ميوزيك





 

بديل تطبيق بلاي ميوزيك لدلك سوف نعرض لكم مجموعة من تطبيقات المجانية والبديلة لتطبيق موسيقى غوغل بلاي ويوتيوب ميوزيك نظرًا لأن تطبيق موسيقى غوغل بلاي Google Play أصبح الآن معطلاً ولن يعمل جددا على الهواتف وحتى معطل بالكامل على الأجهزة وهدا لصالح تطبيق يوتيوب ميوزيك YouTube Music ، إذا لم تكن ببساطة من محبي تطبيق يوتيوب ميوزيك وتطبيق موسيقى غوغل بلاي ، فسوف نضع لكم بعض البدائل التي يمكنك لاعتماد عليها لتشغيل الموسيقى.

لسوء الحظ ، في حين أن موسيقى Google Play كانت معيبة في النهاية ، إلا أنها لا تزال فريدة من نوعها. كانت بعض الميزات الأساسية مثل القدرة على تحميل مكتبتك غير المتصلة بالإنترنت بالفعل كان تطبيقًا رائعًا للتدفق وجعلته محبوبًا لملايين المعجبين المتشددين حول العالم. من الصعب حقًا التخلي عن مثل هذا المشغل الرائع للموسيقى ، والذي على الأقل من حيث الميزات كان لا يزال متقدمًا على يوتيوب ميوزيك  YT Music في الوقت الحالي.

 

إليك تطبيقات مجانية بديلة لتطبيقي موسيقى غوغل بلاي ويوتيوب ميوزيك: لا يمكن تجاهل أن موقع يوتيوب هو الموقع الأكثر شهرة عند الحديث عن بث الموسيقى أو المحتوى المرئي بشكل عام، حيث يحتوي على كل فئات الموسيقى التي تبحث عنها بما يشمل العديد من المقاطع الموسيقية التي لا يمكنك العثور عليها في مواقع بث الموسيقى التقليدية.

 

افضل تطبيقات مجانية بديلة لمشغل موسيقى غوغل بلاي ويوتيوب ميوزيك

 

 

تطبيق Samsung Music


تم تحسين تطبيق سامسونج ميوزك Samsung Music لاجهزة الاندرويد ويوفر وظائف تشغيل موسيقى قوية وأفضل واجهة مستخدم.

الميزات

1. يدعم تشغيل تنسيقات الصوت المختلفة مثل MP3 ، AAC ، FLAC.
(قد تختلف تنسيقات الملفات المدعومة حسب الجهاز.)


2. يساعد على إدارة قوائم الأغاني بشكل فعال حسب الفئات. (المسار ، الألبوم ، الفنان ، النوع ، المجلد ، المؤلف)


3. يدعم تجربة مستخدم جديدة تتفاعل بسهولة مع أجهزة Samsung الذكية مثل الكمبيوتر اللوحي والتلفزيون (DLNA و Screen mirroring) والأجهزة القابلة للارتداء.


4. يوفر واجهة مستخدم نظيفة وبديهية.


5. تعرض موسيقى Samsung توصية بقوائم تشغيل من Spotify. يمكنك العثور على الموسيقى المقترحة من Spotify من خلال علامة تبويب Spotify والبحث عن موسيقى Spotify التي ستحبها.
(لا تتوفر علامة التبويب Spotify إلا في البلدان التي يعمل بها Spotify.)

تحميل تطبيق Samsung Music على متجر جوجل بلاي ستور

 

 

 


تطبيق YT Muisc


تضم خدمة (يوتيوب ميوزيك) جميع الإصدارات الرسمية للأغاني، مع إمكانية الوصول إلى الآلاف من قوائم التشغيل ذات الصلة، والريمكسات Remixes، والعروض الغنائية المباشرة، وبالطبع مقاطع الفيديو الموسيقية، حيث يمكنك العثور على أي أغنية ترغب في سماعها.

أكثر من 70 مليون أغنية رسمية
● محتوى موسيقي، بما في ذلك عروض مباشرة وأغانٍ مقتبسة وريمكسات وغير ذلك من المحتوى الموسيقي الذي لا يتوفّر في أي مكان آخر
● آلاف من قوائم التشغيل المنظّمة للعديد من الأنواع الموسيقية والأنشطة

تحميل تطبيق YT Muisc على متجر جوجل بلاي ستور

 

 

 

تطبيق LineageOS Music

 

LineageOS هو توزيعة اندرويد بعد معروفة بقائمة طويلة من الأجهزة المدعومة. وهو يشتمل على قاعدة بيانات قريبة من AOSP ، وإصلاحات سريعة لأخطاء الأمان ، وتطبيقات مفتوحة المصدر عالية الجودة. منذ الإصدار 12.0 (استنادًا إلى Android Lollipop) ، يشحن LineageOS مع تطبيق موسيقى مصمم بمادة يسمى Eleven. يتبع LineageOS Eleven Music Player فلسفة واحدة بسيطة: "افعل شيئًا واحدًا ، لكن افعله جيدًا".

تحميل تطبيق LineageOS برابط مباشر

 

 

 

تطبيق Simple Music Player

مشغل موسيقى بسيط يمكن التحكم فيه بسهولة من شريط الحالة أو أداة الشاشة الرئيسية أو عن طريق أزرار الأجهزة في سماعة الرأس. يوفر جميع الوظائف المتوقعة مثل الفرز بطرق مختلفة بالإضافة إلى تغيير المعادل. استمع إلى ملفات mp3 المفضلة لديك أو الأغاني الصوتية الأخرى أو ملفات البودكاست باستخدام مشغل الموسيقى الجميل المجاني .

تحميل تطبيق Simple Music Player على متجر جوجل بلاي ستور

 

 

 

تطبيق Plex


لا يتيح تطبيق Plex خدمة بث مباشر مثل موسيقى غوغل بلاي أو يوتيوب ميوزيك ولكن يمكنك بشكل أساسي إنشاء خدمة البث الخاصة بك، من خلال إعداد قوائم الموسيقى المفضلة لديك في الحاسوب وتحميلها إلى مجلد الموسيقى الخاص بك في التطبيق للحصول على بث موسيقي مباشر من هاتفك. كما يقدم تطبيق موسيقي مخصص إذا كنت ترغب فقط في استخدامه للاستماع للموسيقى الحرة.

تحميل تطبيق Plex على متجر جوجل بلاي ستور




للمزيد من تطبيقات لاخرى توجه الى رابط تالي ستجد به قائمة طويلة افضل مشغل موسيقى بديل لتطبيق بلاي ميوزيك و يوتيوب ميوزيك