أدخل كلمة للبحث


السبت، 18 يوليو 2015

أفضل 5 موقع لتحميل الموسيقى مجانا






في تدوينة تطرقت الى تحميل الأغاني بالمجان و بجودة عالية وأصلية لعلها تنفع معكم فهناك عدة مواقع يمكن ان تحمل منه الاغاني لكن ان اكتفيت بهدا العدد من المواقع لمن لم يجد مواقع لتحميل الاغاني ادن اترككم مع 5 مواقع




Mp3.com هو مجرد مصدر كبير لمختلف أنواع الفن والموسيقى. انها واحدة من أقدم الموسيقى مجانا تحميل المواقع هناك، ولها العديد من الأغاني للتحميل. نعم، قد لا تكون قادرة على تحميل ألبومات، ولكن يمكنك تحميل الأغاني الفردية، والتي هي وسيلة رائعة لمعاينة ألبوم معين ومعرفة ما اذا كان يستحق الشراء.
الايجابيات: واحدة من أقدم مواقع تحميل الموسيقى، ويوفر الكثير من التنوع.
سلبيات: على الرغم من عصرها، ولديها قاعدة بيانات صغيرة بالمقارنة مع المواقع الجديدة.


jamendo


يوفر Jamendo الملوك الموسيقى الحرة التي يمكنك تحميل في أي وقت من الأوقات. قد تحتاج إلى شراء ترخيص تجاري إذا كنت ترغب في كسب المال من هذه الموسيقى، ولكن إذا كنت تحميل البرنامج للمتعة الاستماع الخاصة بك، وأنت حر في أن يفعل ذلك.
الايجابيات: وضع اكتشاف يسمح لك لإيجاد الموسيقى الجديدة بسهولة. لاعب متكامل يعمل كبيرة ويمكنك إضافة الموسيقى إلى حسابك فضلا عن الاستماع إليها في المستقبل.
سلبيات: قاعدة البيانات أصغر قليلا مما قد تتوقع، مع فقط 400،000 الألقاب.




Freesound شيء عظيم بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في تحميل عينات الموسيقى التي يمكن أن تدرج في مشاريعهم الخاصة. تتوفر في ذات جودة عالية ليس فقط هذه الأصوات، ولكن يمكنك تحميلها بسهولة عدة مرات كما تحتاج إليها.
الايجابيات: كل صوت لديها مجموعة من العلامات التي توفر لك وسيلة للوصول بشكل أسرع.
سلبيات: تحتاج إلى تسجيل الدخول لتحميل أي شيء. وتتألف قاعدة البيانات فقط من العينات السليمة وبعض منهم ليسوا جودة عالية.




المجال publicdomain4u هو مجانا تحميل موقع الموسيقى التي يتميز فقط الموسيقى الملكية العامة التي يمكن تحميلها بسهولة من دون متاعب. ويضم العديد من الفنانين شعبية ولكن أيضا بعض التسجيلات التاريخية مذهلة، مما يجعلها مكانا مثاليا للأشخاص الذين لديهم اهتمام واسع في الموسيقى التاريخي.
الايجابيات: يوفر نافذة على الماضي مع بعض الإيقاعات مذهلة. جودة الصوت جيدة.
سلبيات: انها ليست سوى قاعدة البيانات التي تربط إلى مواقع أخرى. يتم تقسيم تخطيط في بعض المتصفحات.




هنا يمكنك الوصول إلى ألف طن من الموسيقى الحرة، وضعت في فئات متعددة يمكنك تصفح بحرية. يمكنك عرض الموسيقى عن طريق التحقق من الفنانين، والمسارات، البوم، وأنواع، ولكن أيضا من خلال تاريخ وأضاف وغيرها من المعايير. هناك طن من الأغاني تحت تصرفكم، لذلك كنت ملزمة لتجد ما تريد هنا.
الايجابيات: يمكنك فرز الموسيقى عن طريق القيم أو النوع. هناك الكثير من الأغاني التي يمكنك الاستماع إلى كل واحد لديه صفحة مخصصة الخاصة بها. مسارات يمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ إلى مواقع أخرى.
سلبيات: لا يمكنك مشاهدة شريط التقدم للأغاني، لذلك لا يمكنك استعراض وبالطريقة التي تريد.