أدخل كلمة للبحث


الأربعاء، 20 يناير 2021

أفضل 8 تعديلات على GTA Sandreas Mods | اللعب بشخصيات Iron Man و Hulk






بلا شك ، Grand Theft Auto San Andreas هي واحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح. تم تطوير GTA San Andreas بواسطة Rockstar ، ولا يزال يلعبه ملايين اللاعبين حول العالم. بالطبع ، لا تزال لعبة الفيديو حية لأن هناك الكثير مما يمكنك القيام به في San Andreas. ومع ذلك ، فإن السبب الرئيسي الذي يجعل ملايين اللاعبين لا يزالون يستمتعون بـ GTA San Andreas هو تعديلات اللعبة المذهلة.


يمكنك العثور على العديد من تعديلات GTA SA التي تضيف عنصرًا منعشًا إلى اللعبة. على سبيل المثال ، من خلال التعديلات ، يمكنك اللعب بشخصيات Iron Man و Hulk وغيرها من الشخصيات الخارقة في San Andreas. بخلاف ذلك ، يمكنك تحسين رسومات San Andreas لجعلها تبدو مثل GTA 5. هكذا ، هناك الآلاف من تعديلات San Andreas الرائعة التي يمكنك تجربتها. ولتسهيل الاختيار ، قمنا بإدراج أفضل 8 تعديلات على GTA San Andreas. لذا ، دون إضاعة المزيد من الوقت ، فلنبدأ.

 

1. Gravity Gun Mod

 GTA San Andreas Gravity Gun mod


هل تريد جذب الناس نحوك ثم طردهم بعيدًا عنك؟ حسنًا ، يتيح لك تعديل GTA San Andreas القيام بذلك بالضبط. بعد تثبيت Gravity Gun Mod ، حصل كارل جونسون المحبوب على سلاح آخر في ترسانته ، "Gravity Gun".

ومن المثير للاهتمام ، باستخدام "Gravity Gun" ، يمكنك سحب أي شيء ، بما في ذلك الشخصيات غير القابلة للعب والمركبات وإشارات المرور. بعد ذلك ، يمكنك رميها في أي مكان تريد. لأكون صادقًا ، فإن الشعور برؤية الشخصيات غير القابلة للعب وهم يصرخون ويستجدون الرحمة لا يشبه أي شيء آخر.

أيضًا ، العبث مع الشخصيات غير القابلة للعب هو كل ما تدور حوله GTA. لذلك ، يمكنك القول أن Gravity Gun Mode هو أحد أفضل تعديلات GTA San Andreas التي يمكنك تجربتها اليوم.


تحميل الملف Gravity Gun Mod



2. GTA SA IV LOS Santos


GTA SA graphics mod


بالمقارنة مع الألعاب التي تم طرحها اليوم ، فإن GTA San Andreas تبدو قديمة. السبب الوحيد الذي يجعل الناس لا يزالون يلعبون سان أندرياس هو أن هناك الكثير لاستكشافه في لوس سانتوس. ومع ذلك ، ماذا لو كان هناك تعديل GTA SA يعيد تشكيل رسومات San Andreas لجعلها تتماشى مع GTA IV. حسنًا ، هذا هو نموذج "GTA SA IV Los Santos" المناسب لك باختصار.

باختصار ، يستبدل نموذج GTA SA هذا نسيج Los Santos الأصلي بنسيج من GTA IV. إنه أحد تعديلات GTA SA التي تنقل رسومات اللعبة إلى مستوى آخر تمامًا. لذا ، إذا مللت من لعب العنوان الأكثر شهرة في Rockstar في رسومات قديمة ، فربما يجب عليك تجربة GTA San Andreas mod.

تحميل الملف GTA SA IV Los Santos Re-Textured



3. First-Person View Mod


First person view in GTA San AndreasFirst person view in GTA San Andreas


لا فائدة من إنكار حقيقة أننا جميعًا نريد تجربة تألق GTA San Andreas من منظور الشخص الأول. في الأصل ، كانت اللعبة متاحة فقط في عرض الشخص الثالث. ومع ذلك ، بفضل الأشخاص الذين يعملون على العديد من تعديلات GTA San Andreas ، يسمح لنا أحد تعديلات SA هذه بلعب اللعبة بأكملها من منظور الشخص الأول.

من خلال تثبيت وضع GTA هذا ، يمكنك مراقبة كل شيء في Los Santos عن كثب. علاوة على ذلك ، يصبح استخدام الأسلحة في San Andreas أكثر متعة عندما تلعب اللعبة من منظور شخص أول.

تحميل الملف First-Person view mode



4. Parkour Mod


Parkour mod in San Andreas


في الحياة الواقعية ، لا يستطيع الكثير منا القيام بقلبات خلفية. ومع ذلك ، من الممكن جدًا بالنسبة لنا أن نتخبط بشكل مجنون في وضع الوقوف على اليدين في GTA San Andreas ، كل ذلك بفضل GTA SA Parkour mod.

يسمح لك Parkour Mod V.2.0.4 بأداء ما مجموعه 65 خدعة في اللعبة ، بما في ذلك حركة اليد الخلفية ، والتواء كامل ، وويبستر ، والفلين ، وغير ذلك الكثير. باختصار ، يمكنك فعليًا إيقاف حركة المرور في شوارع لوس سانتوس من خلال أداء مهارات بهلوانية مذهلة.

من يدري ، ربما بعد استخدام تعديلات GTA San Andreas مثل هذه ، ستكون متحمسًا لتعلم هذه الحيل في الحياة الواقعية أيضًا.

تحميل الملف Parkour Mod



5. Overdose Effects


visual effects in GTA San AndreasImproved Visual effects in GTA San Andreas


عندما أصدرت Rockstar GTA San Andreas ، كانت الرسومات والتأثيرات داخل اللعبة جيدة بالفعل. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، يمكنك القول أن كل شيء يبدو محبطًا. حسنًا ، هذا هو المكان الذي تدخل فيه تعديلات GTA San Andreas مثل "Overdose Effects V1.5" في المعادلة.

من المثير للدهشة أن تأثيرات الجرعة الزائدة تعمل على تحسين صور الانفجارات والمياه والسماء والشرر والدخان والنار وما إلى ذلك. باختصار ، ستجبر تأثيرات جودة HD بسبب وضع GTA SA على استخدام RPG على مئات المركبات.

تحميل الملف Overdose Effects



6. Cheat Menu Mod


Cheat menu mod GTA San Andreas

 

اذا كنت قد لعبت GTA San Andreas ، فمن المحتمل أنك تعرف مدى أهمية تذكر جميع رموز الغش المفيدة. ومع ذلك ، على عكس GTA Vice City ، من الصعب للغاية تذكر الغش في GTA San Andreas. لهذا السبب يغش اللاعبون بشكل عام في Google الرموز أثناء لعب اللعبة.

حسنًا ، إذا مللت من هذه الممارسة وتريد استخدام رموز الغش بنقرة واحدة فقط ، فإن تعديل قائمة الغش في GTA SA هنا من أجلك.

بعد تثبيت هذا التعديل في GTA San Andreas ، ستحصل على قائمة الغش على شاشة اللعبة. يجب عليك تحديد الغش الذي تريد استخدامه بالنقر فوقه. باختصار ، لن تضطر إلى كتابة رمز الغش يدويًا.

لذلك ، يمكنك القول أن هذا أحد تعديلات GTA San Andreas التي توفر الكثير من وقتك مع تسهيل الأمور عليك أيضًا.

تحميل الملف Cheat Menu Mod



7. GTA SA – V Graphics ENB

GTA 5 graphics in San Andreas


إنه من أفضل تعديلات GTA San Andreas التي يمكنك تنزيلها في عام 2021. يدعي العديد من تعديلات GTA SA تحسين رسومات اللعبة ؛ ومع ذلك ، لا يقوم بالمهمة سوى عدد قليل منهم دون كسر نظامك. حسنًا ، لحسن الحظ ، يعمل تعديل GTA SA- V Graphics ENB دون أي مشكلة.

إذا لم تكن ترقية رسومات San Andreas بأنسجة GTA IV كافية ، فيمكنك المضي قدمًا خطوة واحدة وتحسين المرئيات باستخدام مواد GTA 5. بعد تثبيت هذا الوضع ، سيبدو كل شيء في Los Santos أكثر واقعية.

لذا ، إذا كنت تفكر في العودة إلى لعب San Andreas في عام 2021 ، فإن GTA SA-V Graphics هي أفضل لعبة San Andreas يمكنك تجربتها.

تحميل الملف GTA SA-V Graphics



8. GTA V HUD Mod

GTA V HUD Mod


اذا كنت تلعب GTA San Andreas في عام 2021 ، فلا بد أنك غاضب بسبب شاشة عرض اللعبة التي عفا عليها الزمن. على سبيل المثال ، يعد التبديل بين الأسلحة في سان أندرياس كابوسًا. لحسن الحظ ، يعد "GTA V HUD" أحد تعديلات GTA SA التي تضفي لمسة عصرية على واجهة مستخدم GTA San Andreas.

بعد تثبيت لعبة GTA San Andreas mod ، ستحصل على عجلة أسلحة شفافة في اللعبة ، على غرار GTA 5. علاوة على ذلك ، فهي تتيح لك تخصيص قائمة اللعبة كما يحلو لك.

الأمر المثير للإعجاب أنه أضاف نظام الرادار في سان أندرياس. عند تحديد وجهتك على الخريطة ، يعرض الرادار أقرب مسار على خريطتك. أيضًا ، سيكون موقع مركبات الشرطة متاحًا أيضًا على الخريطة.

باختصار ، يعد هذا أحد أفضل تعديلات GTA San Andreas التي يجب عليك تثبيتها في عام 2021.

تحميل الملف GTA V HUD Mod