أدخل كلمة للبحث


الثلاثاء، 11 مايو 2021

كيفية تحديث نسخة ببجي موبايل 1.4.0 | رابط تنزيل Pubg Mobile Version 1.4.0





 



في هذه المقالة ، أرشدك خطوة بخطوة حول كيفية تنزيل الإصدار 1.4.0 من pubg mobile وأشرح أيضًا جميع الميزات.

طرحت PUBG Mobile مؤخرًا تحديث الإصدار 1.4.0 ، مع عدد من العقود الآجلة الجديدة للاعبين ، بما في ذلك خرائط السمات الجديدة. سيظهر أحدث تحديث لـ PUBG Mobile باسم "Titan Strikes" ، مضيفًا وضع Titan Strikes جديدًا وتعديل ردهة اللعبة الرئيسية للحصول على خلفية نمط واحد. يمكن للاعبين مشاهدة وضع Titan Strikes بعد التحديث مباشرةً ، والنقر فوق Start (ابدأ) سيؤدي إلى تحريك الشاشة للاستمتاع بالوضع الجديد.



تحميل ملف 90 FPS + تفعيل 90 فريم fps ببجي موبايل 1.4.0 PUBG Mobile



كيفية تحديث نسخة ببجي موبايل 1.4.0


الخطوة 1: قم بتنزيل ملفات APK من الروابط كما هو مذكور في هذا المنشور أدناه.

 

رابط التحميل اضغط هنا.


الخطوة 2: اذهب إلى الإعدادات> الأمان والخصوصية> السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة. إذا قمت بتمكينه بالفعل ، فيمكنك تخطي هذه الخطوة.

الخطوة 3: قم بتثبيت ملف APK.

الخطوة 4: يمكنك الاستمتاع بلعب PUBG Mobile.

 

 

أوضاع جديدة وتجارب جديدة

Titan Strikes: How to Play (يصل Titans إلى Erangel في 11 مايو ، و Sanhok في 15 مايو ، و Livik في 20 مايو ، وينتهي الحدث في 8 يونيو) ضرب Titans الغامضون ، وبدأت الوحوش من تحت سطح الأرض ترتفع وتشكل مستوطنات ! تجربة الصدمة والإثارة لرؤية جبابرة عن قرب على الخريطة! هناك ثلاثة جبابرة غامضة في المجموع يمكن العثور عليها في Erangel و Sanhok و Livik على التوالي. سيظهر مدخل على الخريطة بمجرد توفر طريقة اللعب. ما عليك سوى تحديد المدخل لبدء اللعب.

عالم مصغر (9 يونيو - 5 يوليو) تحول إلى حشرة صغيرة ، ابق بعيدًا عن الأنظار ، واجتز الثقوب الدودية ، واستمتع بتجربة العالم المجهري السحري! فقط تأكد من تجنب المقالي!


New Arena Map: The Hangar (يبدأ في 1 يونيو) حظيرة على متن سفينة ضخمة تطفو على محيط شاسع ، مع الكثير من الأغطية ، يمكن للاعبين أن تطأ أقدامهم في الخارج لبدء المرح. ساحة معركة متوترة وسريعة الخطى ، تقدم مجموعة من الخيارات التكتيكية: الاقتراب والشخصية ، أو التراجع. ولكن مهما فعلت ، فلن تنجو بدون ردود أفعال سريعة وتعاون سلس مع زملائك في الفريق.
المركبات الجديدة وتحسينات القتال

مركبة جديدة: Coupe RB تحتوي السيارة الرياضية الجديدة ذات المقعدين ، Coupe RB ، على مساحة لك ولصديق - ولكن واحد فقط - للاستمتاع بسباق سريع. واحدة من أسرع المركبات المتوفرة في وضع Battle Royale. يمكن أن تصل إلى أكثر من 150 كم / ساعة. ترقب سيارة Coupe RB في Erangel و Miramar و Sanhok و Livik


وضع إطلاق نار جديد: OTS (فوق الكتف) خيار قتالي جديد: OTS. اضغط على زر OTS للدخول إلى OTS ، عند استخدام OTS ، تأتي الدقة العالية مع تكلفة الحركة ، ويمكن تخصيص زر OTS بالكامل ، ويمكن ضبط الحساسية بشكل منفصل ، ويمكن تشغيل أو إيقاف تشغيل OTS في إعدادات النظام -> الإعدادات العامة.