أدخل كلمة للبحث


الاثنين، 5 أكتوبر 2020

إليك طريقة حصرية للحصول على الشكل السابق للفيس بوك






 أطلق فيس بوك تحديثًا جديدًا في منتصف هذا العام يسمح بتغيير مظهر النظام الأساسي على إصدار الكمبيوتر لجعله يشبه الإصدار الذي يظهر في إصدار الهاتف بفضل خيار يسمح بذلك من داخل إعدادات الحساب الشخصي لكل مستخدم. وكما هو الحال مع معظم التحديثات التي تقدمها الشركة ، فقد حازت الميزة الجديدة على نصيبها العادل من الجدل ، خاصة وأن العديد من المستخدمين أبدوا عدم رضاهم عن الإصدار الجديد من فيسبوك ورغبتهم في التواصل عبر الشكل الكلاسيكي للفيس بوك. ، مما يثير مخاوف من أن هناك أنباء تفيد بأن الخيار الذي يسمح بالتغيير بين الأسلوبين محظور في بعض الحسابات الشخصية ، بالإضافة إلى وصول بعضها. تخبرهم نافذة منبثقة أن الشكل القديم للفيسبوك لن يتم دعمه رسميًا من قبل الشركة ، ويجب استخدام الشكل الجديد للخدمة.

 


 

لذلك ، تأكد من أن لديك خيار العودة إلى نموذج فيسبوك العادي من خلال إعدادات حسابك إذا كنت لا تستطيع تحمل المظهر الجديد للإصدار الحديث ، ولكن إذا كنت ترغب في تجربته ، فقط اضغط على هذا الخيار كما في الصورة. 

في الحالة التي لا تتوفر فيها على خيار الرجوع إلى المظهر الكلاسيكي للفايسبوك .


 

 

يمكنك استخدام هذه الإضافة الرائعة Revert Site التي تتيح لك تصفح منصة فيس بوك مرة أخرى عن طريق تثبيتها أولاً على متصفحك وتفعيل هذا الخيار الموضح في الصور.


 

ثم تعيد تحميل الصفحة وستجد أن النظام الأساسي يبدو أنه قيد الاستخدام ، لأن وظيفة هذه الأداة هي خداع فيس بوك للاعتقاد بأنك تستخدم متصفحًا قديمًا ، مما يظهر لك التصميم في الخلف. "النظام الأساسي القديم ، مما يعني أن الإصدار القديم من Facebook لا يزال يدعم المتصفحات القديمة.


يمكنك التبديل إلى نمط Facebook الجديد عن طريق إلغاء هذا الخيار كما في الصورة أو إزالة الوظيفة الإضافية إذا كنت لا تريد استخدامها مرة أخرى.


اضافة متصفح Revert Site