أدخل كلمة للبحث


الخميس، 8 أكتوبر 2020

طريقة العثور على أكثر منشوراتك إعجابًا في إنستاجرام





لابد انك كباقي الاشخاص تستخدم منصة إنستاجرام لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو ، وستكون قد نشرت الكثير من الصور التي نالت إعجاب الكثير ممن يتابعونك، وترغب في إعادة نشرها مرة أخرى ولكن ما الطريقة التي يمكنك العثور على هذه المنشورات بشكل سهولة؟

 

 طريقة العثور على أكثر منشوراتك إعجابًا في إنستاجرام؟

 

باستخدام بعض تطبيقات الجهات الخارجية ، يحتوي متجر Google Play ومتجر App Store على العديد من التطبيقات التي تتيح لك العثور على الصور التي نشرتها على حساب Instagram الخاص بك في الماضي ، بما في ذلك تطبيق Top Nine ، والذي يعتبر من أفضل التطبيقات تطبيقات لك لجمع أكثر مشاركات العام الماضي إعجابًا ، يمكنك الحصول على التطبيق مجانًا من Google Play أو App Store.


يمكنك أيضًا استخدام تطبيق Best Grid الذي يسمح باستخدام نفس الوظيفة ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدامه لعرض إحصائيات حول المنشورات التي نشرتها في العام السابق ، مثل: عدد المشاركات التي نشرتها وعدد الإعجابات والتعليقات التي تلقيتها.

 

باستخدام أداة Insights من إنستاجرام إذا كنت تدير حساب Instagram لعلامة تجارية أو كنت منشئ محتوى Instagram ، فيمكنك استخدام أداة Insights المجانية للعثور على المنشورات الأكثر مشاركة على مدار العامين الماضيين ، وللقيام بذلك ، اتبع الخطوات التالية:

 

  • انتقل إلى الصفحة الرئيسية لحساب إنستاجرام.
  • اضغط على الخطوط الثلاثة الأفقية في أعلى الزاوية اليسرى لفتح القائمة الرئيسية.
  • من القائمة التي تظهر لك، اضغط على خيار (Insights)، ثم اضغط على الحساب الذي تديره.
  • مرر للأسفل حتى تصل إلى خيار (عرض الكل) View All؛ ثم اضغط عليه.
  • هنا يمكنك فرز المنشورات السابقة بحسب مدى الوصول – أي عدد الأشخاص الذين شاهدوا المنشور – أو حسب عدد الإعجابات.

 

الجدير بالذكر أن منصة إنستجرام أطلقت يوم أمس عدة تحديثات جديدة للاحتفال بالذكرى العاشرة لتأسيسها ، منها: خريطة القصص الخاصة ، والتي تقدم عرضًا تقديميًا يجمع القصص التي شاركتها خلال الثلاث سنوات الماضية. سنوات.