أدخل كلمة للبحث


الأربعاء، 27 يوليو 2016

اربح جوائز قيمة هواتف... مع هدا تطبيق العربي الأكثر من رائع (تطبيق موثوق) !





في تدوينة اليوم سوف أشارككم تطبيق عربي أكثر من رائع  و موثوق سبق و تطرقة له في تدوينة سابقة , لكن لم نركز على الجزئية المتعلقة بالجوائز و الهدايا التي يقدمها . في تدوينة اليوم سوف نتعرف أكثر على هذا التطبيق و كيف يمكنك الفوز بأحد السحوبات التي يقوم بها !


تطبيق Appmahal الرائع و الذي يتيح لك فعلا إمكانية الفوز بالعديد من الجوائز القيمة عن طريق الدخول في سحوبات شهرية أو أسبوعية ! كل ما عليك القيام به هو تحميل التطبيق من هذا الرابط و تتبيثه على هاتفك الذكي . بعد فتح التطبيق ستجد نفسك تلقائيا قد دخلت في السحب القائم في تلك الفترة !


لكن أولا يجب أن تكمل بعض المهام  البسيطة مثل متابعتهم على تويتر و فيسبوك و الإشتراك في قناة اليوتيوب الخاصة بهم  و إظافة صورة ومنشور إلى حسابك و أيضا دعوة بعض إصدقائك للتطبيق . كل هذا تربح من خلاله نقاط تزيد من حظوظك في الفوز بالسحوبات التي يقوم بها  التطبيق !

الجدير بالذكر أن التطبيق حاليا ينظم سحب للفوز بالهاتف الذكي الرائع نكسوس 6P  يتبقى على إنتهاء مدة هذا السحب 5 أيام  لذالك سارع بتحميل التطبيق و الدخول في هذا السحب . أما عن كيفية جمع النقاط فهناك عدة طرق للقيام بذالك و لعل أبرزها هو دعوة أصدقائك لإستخدام هذا التطبيق عن طريق مشاركته في شبكات التواصل الإجتماعي كتل الفيسبووك و الواتس آب و غيرها !

هذا التطبيق الرائع و الموثوق  لربح أجهزة قيمة عن طريق الدخول في سحوبات دورية ! يمكنك تحميل تطبيق عبر  هذا الرابط