أدخل كلمة للبحث


الثلاثاء، 1 ديسمبر 2020

Snaptube Browser متصفّح ويب كامل المميزات يصل الى الآيفون





 


مع وجود العملاق مثل Chrome و Firefox و Safari وغيرها ، لا يوجد نقص في متصفحات الويب ، ومع ذلك ، إذا كان هناك شيء جديد وجدير بالاهتمام ، فلا توجد مشكلة على الأقل في تجربته ، وهنا واحد معنا من متصفحات الويب الجديدة المتوفرة في الوقت الحالي لحملة iPhone ، ومتصفحنا المسمى Snaptube Browser مجاني تمامًا.

أما بالنسبة لمتصفح Snaptube ، فهو مصمم خصيصًا لحملات الجوال أثناء التنقل ، وأعظم قوة له أنه سريع البحث ، مع إتاحة الوصول السريع إلى مقاطع الفيديو والمسارات الصوتية ، والأهم من ذلك أنه مصمم لتوفير طاقة البطارية عن طريق وضع الضوابط على شاشة القفل ، كما أنه يدعم النوافذ العائمة.

بالنسبة إلى الميزة الأخيرة ، مع متصفح Snaptube ، يمكنك تشغيل أي فيديو من أي خدمة كشاشة عائمة والاستمرار في استخدام أي شيء على الهاتف ، من نفس الشاشة العائمة. أو حتى قفل الشاشة ، فهناك دعم لسرعة التشغيل من 0.5x إلى 2x من أجل إبطاء أو تسريع الفيديو بسهولة.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد ، حيث توجد علامة تبويب "إشارات مرجعية" لحفظ مواقعك المفضلة للوصول إليها بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك دعم لوضع "التصفح الخاص" للتصفح المتخفي ، بالإضافة إلى دعمه لـ Adblock Plus لتجنب الإعلانات المتطفلة ، بالإضافة إلى دعمه للوضع المظلم والمزيد. كثير.

أخيرًا ، يتوفر متصفح Snaptube كتنزيل مجاني وكامل ، وكما ذكرنا سابقًا ، فهو متاح على نظام iOS وخاصة أجهزة iPhone ، ولا نجد أي مشكلات في تجربة المتصفح ، فقد ترغب في المتابعة.

 

تحميل تطبيق Snaptube Browser