أدخل كلمة للبحث


الأحد، 18 أكتوبر 2020

مجموعة من أفضل 5 ألعاب أندرويد وآيفون لهذا الاسبوع (1)






تعد ألعاب الاندرويد Android سوقًا ضخمة ، وقد نمت في هده الأواخير ، وخير دليل على ذلك هو أنك إذا ذهبت إلى متجر جوجل بلاي ستور Google Play ، ستجد الكثير والعديد من الالعاب ، ولكن الآلاف من الألعاب في المتجر بالطبع. ، ليست كلها رائعة لختلاف دوق كل شخص حول نوع الالعاب المفضلة لديه، لكن بعضها جميل وممتع يمنحك الاستمتاع الكامل باللعب بما في ذلك الألعاب. ليس بها أي ترفيه أو تأتي بفكرة لعبة جديدة ومختلفة ، أي ألعاب لا تقدم أي متعة أو ترفيه للعب.


العدد سابق : من افضل العاب اندرويد



1- لعبة Dr. Mario World


فيما يخص اللعبة، فهي تدخل من ضمن ألعاب الألغاز، وتتضمن شخيصات مختلفة لديها قدرات خاصة.

من خلالها يمكن أن تُساعد اللاعب في المواقف الصعبة، فضلًا عن وجود أدوات تحكم جديدة سهلة الاستخدام.

تحميل لعبة Dr. Mario World أندرويد | iOS


2- لعبة Run Sausage Run!‏



ركض من أجل حياتك من خلال مسار لا نهاية له وأنت تثني ذلك الجسم الساخن وتجنب الحصول على شرائح أو مقطعة أو محترقة أو محطمة في لعبة الركض هذه!

في هذه اللعبة ، ليس هناك فرصة لإضاعة الوقت وكل ما عليك فعله هو الهروب من الأخطار! بشكل عام ، تكون طريقة اللعب على غرار سلسلة ألعاب الوصيف والركض التي لا تنتهي حيث يمكنك كسب المزيد من النقاط في كل لحظة. يمكنك الآن تحميل لعبة Run Sausage Run برابط مباشر مجاني من موقع Freefastapp.

تحميل لعبة Sausage Run أندرويد | iOS


3- لعبة Real Boxing


 Real Boxing هي لعبة قتال شائعة جدًا ومحاكاة للملاكمة على Google Play ، مع رسومات مذهلة ، ومهنة كاملة لملاكمك وعناصر تحكم بديهية. ارتدي قفازات الملاكمة وعبئها كما لو لم يكن هناك غدًا!

تحميل لعبة Real Boxing أندرويد | iOS

 

4- لعبة Dead target Offline Zombie


 
هذه اللعبة سوف تجعلك تشعر برعب هجومات الزومبي الأكثر ذعرا. قم بإيجاد حقائب الإسعاف الأولي لشفاء جروح الزومبي الخاص بك إذا لم ترد أن ينتهي بك المطاف للتحول إلى زومبي في حد ذاتك. لتحسين مقاتليك في Dead Target سوف يكون عليك وضع هدفك وردود فعلك تحت الإختبار: خطوة واحدة خاطئة سوف تضعك تحت رحمة جحافل من الزومبي الذين لا يريدون شيئا غير القضاء عليك

 خلال سباقك للبقاء على قيد الحياة سوف تجد أسلحة يمكن ترقيتها، طالما كنت تطلق النار على نقاط معينة في الزومبي. كلما كان هدفك أحسن، كلما كنت قادرا على الكسب أكثر والإنفاق على التحسينات وقوى إضافية أخرى لمهمتك التالية.

تحميل لعبة Dead target Offline Zombie أندرويد | iOS

 

5- لعبة Shooter Galaxy Attack


الأمل الأخير للأرض بين يديك هي فكرة هده اللعبة ، السيطرة على سفينة الفضاء الوحيدة وحماية الأرض من الأسراب الفضائية. سيكون هدفك صعبًا للغاية حيث سيكون عليك إنقاذ الكون من أعدائه الأشرار. في لعبة إطلاق النار في الفضاء هذه ، ستواجه عددًا متزايدًا من الأعداء في بيئات خطرة. مع تقدم اللعبة ، ستكسب الحق في ترقية مركبتك الفضائية لإطلاق العنان لقدرتها الفتاكة الكاملة.

تحميل لعبة Shooter Galaxy Attack أندرويد | iOS