أدخل كلمة للبحث


الثلاثاء، 24 مارس 2020

طريقة زيادة متابعين انستقرام مجانا







انتهى الانتظار الآن ، اليوم ، أتيت بقائمة من 5 تطبيقًات سريًة يمكنها مساعدتك في الحصول على متابعين Instagram مجانًا. يتم اختبار جميع التطبيقات بنسبة 100٪ وتعمل بشكل جيد .

لا حاجة لإنفاق المال على المتابعين المدفوعين بينما يمكنك الحصول على 1000 مجانية من المتابعين يوميًا. ما تحتاجه للحصول على متابعين: هذه التطبيقات الثلاثة وحساب Instagram.




01. Neutrino+


Neutrino + عبارة عن تطبيق اندريد مجاني يمكنه مساعدتك في الحصول على 3000 متابع يوميًا. وجميع المتابعين هم حقيقي ونشطين 100 ٪ على مشاركاتك. كما أنها تساعدك في معرفة من الذي ألغى متابعتك على Instagram. يعمل هذا التطبيق بشكل جيد إذا كنت تريد تنمية متابعيك على Instagram مجانًا. يحتوي هذا التطبيق حاليًا على 253،213 مستخدمًا نشطًا ويمكنك أن تتخيل مدى روعة هذا التطبيق في Instagram.

رابط تحميل : Neutrino+ 



طريقة تحميل فيديوهات انستقرام , فيس بوك , يوتيوب بنقرة زر على الحاسوب !


02. Hublaagram [hublaa helper]


 تم إنشاء هذا التطبيق من قبل مؤسسي تطبيق Facebook Liker الشهير للغاية "Hublaa.me". الآن يقدمون مجموعة أدوات Auto Instagram Followers التي تساعدك في الحصول على متابعين مجانيين كل يوم. يمكنك أيضًا استخدام إضافة Google Chrome إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر. يحتوي هذا التطبيق حاليًا على أكثر من 50.000 عملية تثبيت ، ومن المدهش أنه لم يتم إصدار هذا التطبيق بالكامل.

رابط تحميل : Hublaagram 


03. Hashtag

الهاشتاج هو تطبيق متابعي إنستغرام الأقوياء الذي ينمو على نظام أندرويد بشكل سريع. إنه يحتوي على الكثير من الأدوات المختلفة التي تساعد في إدارة حساب Instagram الخاص بك. أيضًا ، يقوم بتزويدك بعلامات التصنيف المجانية لمشاركاتك الجديدة ومراقبة مدى وصول حسابك لهدفك وهو زيادة المتابعين.

ملاحظة : هذا التطبيق غير متاح في متجر Play ، لذلك تحتاج إلى تنزيل ملف apk من هذا التطبيق. لذا ، إذا كان بإمكانك تثبيت APK مخصص على هاتفك ، فهذا جيد وجيد.

رابط تحميل : Hashtag-Get Likes & Followers for Instagram 


 حان الوقت الآن لتطبيقات المكافأة ، وأعلم أنك تريد المزيد من التطبيقات مثل المذكورة أعلاه. لذلك أقوم بإضافة 2 تطبيقين آخرين للحصول على متابعين Instagram مجانًا.


04. Likes & followers

يعمل هذا التطبيق كما هو مذكور أعلاه ويوفر متابعيك الحقيقيين على Instagram. يحتوي التطبيق على أكثر من 211.401 مستخدمًا حصل على 4.7 تقييمات في متجر . مما يعني أن هذا التطبيق يعمل بشكل جيد وأن المستخدمين ينمون حساباتهم باستخدام هذا التطبيق.


رابط تحميل : Hashtag-Get Likes 



05. Follower Booster

أخيرًا وليس آخرًا Follower Booster لـ Instagram. هذا تطبيق جديد لزيادة متابعي Instagram مجانًا والحصول على 1000 تنزيلات يوميًا على Playstore. استخدم هذا التطبيق للحصول على متابعين 4k-5k يوميًا. يمكنك أيضًا الحصول على الإعجابات والتعليقات على مشاركات Instagram الخاصة بك.

رابط تحميل : followerbooster