أدخل كلمة للبحث


الأربعاء، 28 أبريل 2021

افضل 5 تطبيقات الاندرويد 2021 - تطبيقات أندرويد سرية غير موجودة في غوغل بلاي 2021






سوف نتحدث نشارك معكم افضل التطبيقات للاندرويد غير متوفرة على متجر جوجل بلاي ستور :لدلك معنا 5 من افضل برامج الاندرويد لا تتواجد على متجر بلاي ستور، إذا أخذت جولة في متجر جوجل بلاي ستحتار من كثرة التطبيقات ، تكمن هده الحيرة في اختيار التطبيق الأفضل للاندرويد من بين هؤلاء، وبالطبع سيختلف اختيارك على حسب ميولك ورغباتك فقد تحتاج تطبيقات للتواصل الاجتماعي أو تطبيقات لعمل الفيديوهات وتسجيل اللحظات الجميلة، سنوافيك عزيزي بأفضل برامج للاندرويد خارج متجر بلاي ستور، وانتقينا لك 5 تطبيقات من افضل برامج الاندرويد بمعنى انها غير متوفرة على متجر بلاي ستور.

 

الفقرة السابقة : افضل تطبيقات اندرويد 2020 - برامج اندرويد خارقة خارج متجر بلاي ستور



 

افضل 5 تطبيقات أندرويد تطبيقات أندرويد سرية غير متوفرة على متجر جوجل بلاي ستور



Tap Tap

Tap ، Tap هو تطببيق منفذ للنقر المزدوج على ظهر الهاتف إيماءة الجهاز من Android 11 إلى أي جهاز. يتيح لك استخدام الإيماءة لتشغيل التطبيقات والتحكم في الجهاز والتقاط لقطة شاشة وتبديل المصباح وفتح مساعدك والمزيد.

 

 

Tempo

Tempo هو أفضل محرر فيديو موسيقي بتأثيرات وتحولات مذهلة. كصانع فيديو موسيقي مجاني ، يحتوي Tempo على الكثير من السمات الشائعة / الترجمات الخاصة المتاحة للتحرير ، ومجموعة متنوعة من الموسيقى للاختيار من بينها. يعد Tempo أيضًا خيارًا رائعًا للمبتدئين الذين يرغبون في إنشاء مقاطع فيديو رائعة بسهولة.


يقدم Tempo العديد من القوالب المتنوعة في السمات: الحب ، والغنائية ، والرموز التعبيرية ، والرسوم المتحركة ، وما إلى ذلك. باستخدام Tempo ، يمكنك بسهولة إضافة الموسيقى إلى الفيديو وإنشاء مقاطع فيديو رائعة باستخدام الصور والقوالب وإنشاء مقاطع فيديو كرتونية بتأثيرات سحرية.



Koloro


Pulse Music


Quick Tiles