أدخل كلمة للبحث


الأربعاء، 28 أبريل 2021

Apex Legends Mobile beta APK + رابط تنزيل OBB لنظام Android





 


تم الإعلان عن Apex Legends Mobile ، النسخة المحمولة من عنوان Apex Legends ، قبل بضعة أسابيع. أصبحت النسخة التجريبية المغلقة متاحة أخيرًا في الهند والفلبين للاعبين محددين. إنها لعبة معركة ملكية حيث يمكن للاعبين اللعب كثنائي أو ثلاثي ، والهدف النهائي هو البقاء على قيد الحياة حتى النهاية. يمكن للاعبين الذين تمكنوا من الوصول إلى اللعبة تنزيل Apex Legends Mobile من متجر Google Play ، وإلا يمكنك تثبيته عبر روابط تنزيل APK و OBB المدرجة أدناه.

 

 

روابط تنزيل نسخة تجريبية Apex Legends Mobile



 

1.  يبلغ حجم ملف Apex Legends Mobile APK حوالي 58 ميجابايت ، ويزن ملف OBB 1.22 جيجابايت. تشغل اللعبة ما يقرب من 1.5 غيغابايت من مساحة التخزين ، لذا قبل بدء عملية التثبيت ، تأكد من أن لديك مساحة كافية في جهازك.

2.  قم بتنزيل ملفات APK و OBB من Apex Legends Mobile وحدد موقع الملفات التي تم تنزيلها على جهازك.
     انقر فوق ملف APK واضغط على زر التثبيت لبدء عملية التثبيت. إذا لم تقم بتمكين تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة ، فقم بذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات> الأمان والخصوصية> تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.


3.     بعد تثبيت ملف APK ، انقل ملف OBB ، main.17.com.ea.gp.apexlegendsmobilefps.obb ، إلى Android> OBB> com.ea.gp.apexlegendsmobilefps

4.     تم الآن تثبيت Apex Legends Mobile بالكامل ، وإذا أردت ، يمكنك الآن حذف ملف APK ، ولكن لا تحذف ملف OBB (البيانات) الخاص باللعبة.