أدخل كلمة للبحث


الاثنين، 26 أبريل 2021

افضل 12 تطبيقات الاندرويد 2021 - تطبيقات مفيدة





 


الجميع يرغب في الحصول على أفضل تطبيقات الاندرويد ، ولكن من الصعب البحث في متجر جوجل بلاي ستور الدي يضم الكثير من تطبيقات ، و يتعين عليك كدلك اختبار جميع التطبيقات باستخدامها وهي مهمة تستغرق وقتًا طويلاً خصوصا وانت تبحث عن تطبيقات ممفيدة لهاتفك ولنفسك. وقد تتلف هاتفك ادا استعملت بعض تطبيقات الخبيثة، ولكن لا يزال بإمكانك العثور على أفضل تطبيقات الاندرويد التي تناسب احتياجاتك على مدونة عربي تك؟

 

الفقرة سابقة

افضل 5 تطبيقات الاندرويد 2021 - تطبيقات غير موجودة في غوغل بلاي 2021



 

 

 افضل 12 تطبيقات الاندرويد 2021




material launcher

تطبيق لانشر رائع للاندرويد خفيف وسريع يوفر لك كل تطبيقاتك في مكان واحد.



screen stopwatch

من اجمل تطبيقات لانه يستعرض لك ساعة بتوقيت على الشاشة بالوقت الذي تقضيه على هاتفك كل يوم. في كل مرة تقوم فيها بإلغاء قفل هاتفك ، تستمر ساعة التوقيت في العد

 

 

Expose

تطبيق يعزز صورك بتأثيرات متحركة وفلاتر متحركة! إنه سهل للغاية: أضف صورتك ، واختر مرشحًا ، وشارك تحفتك الفنية. سيقوم التطبيق بالرفع وكل شيئ نيابة عنك: سيحدد الذكاء الاصطناعي الخاص بنا المقدمة تلقائيًا ، دون الحاجة إلى تدخل منك



Shortcutled

أبسط مصباح يدوي LED! يجعلك تقوم بتشغيل ضوء الهاتف عبر نقر على تطبيق فقط دون شيئ اخر



mojo

أنشئ قصصًا مدهشة باستخدام تطبيق mojo - محرر فيديو القصة رقم 1. استفد من أكثر من 300 قالب رائع ، واجمع بين تأثيرات النص وصور GIF ، وأضف الموسيقى وشارك قصتك على أي منصة اجتماعية.



Touch Locker

تطبيق Touch protector الذي يمنع اللمسات غير المقصودة على الشاشة. قم بتعطيل شاشة اللمس وقفل شاشة الهاتف لتجنب اللمس غير المرغوب فيه أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو على شاشتك.



Visualtimer

تصوير في لمحة من الوقت المتبقي يساعد على تحسين الإنتاجية والمساءلة يستعرض لك الوقت المتبقى للاجتماع على سبيل المثال .




Autoclicker

 يساعدك Auto Clicker على القيام بالنقرات المتكررة في أي مكان مع أي فترة زمنية تحددها.

 

 

MyWallApp

MyWallApp® هو تطبيق خلفية صممه فنان لك. مجموعة مختلفة تمامًا وفريدة من نوعها من الجدران يتم تحديثها بانتظام. تم تصميم كل خلفية بعناية وتحسينها للأجهزة المحمولة.



Callhistoryeditor

 النسخ الاحتياطي لسجلات المكالمات هي أداة صغيرة تساعدك على النسخ الاحتياطي / استعادة / تعديل سجلات المكالمات / سجلات المكالمات



Animewallpaper

Anime Wallpaper 2021 هو تطبيق أوتاكو قوي حيث يمكنك العثور على خلفيات وخلفيات وصور متحركة لا تصدق من الرسوم المتحركة ، فهي بجودة عالية تناسب جهازك المحمول! يحتوي Anime Wallpaper 2021 على أكثر من 1000 من خلفيات الرسوم المتحركة.



Wallpaper for Gamers 

Free Wallpaper HD لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ، احصل على جميع الخلفيات بدقة عالية الجودة