أدخل كلمة للبحث


الأربعاء، 3 مارس 2021

ميزة مخفية توجد في جميع الهواتف لإزالة تطبيقات الأندرويد دفعة واحدة







نظرًا لميزة "Free up space" في صور Google والإطلاق الأخير لتطبيق Files Go ، تعد إدارة التخزين مشكلة مهمة لبعض المستخدمين. لطالما كان لدى متجر Play ميزة مماثلة لحذف التطبيقات ، لكن Google تختبر الآن تجديدًا أكثر بروزًا للوظائف.

في عام 2016 ، أدرج متجر بلاي ستور أداة إلغاء تثبيت لعدم وجود "مساحة كافية" لتثبيت أحد التطبيقات. ومع ذلك ، لم تظهر هذه الرسالة المحددة إلا أثناء عملية تثبيت تطبيق كبير.

ويعد هذا الإصدار الأخير أكثر نشاطًا من الإصدار السابق كما يظهر قبل وصول المستخدمين إلى النقطة التي لم يعد بإمكانهم فيها تثبيت تطبيقات جديدة لعدم توفر مساحة كافية.


 

افضل تطبيقات الاندرويد 2021 تطبيقات رهيبة ليس لها حدود

 

 

الطريقه توجد في متجر تطبيقات Play Store  قبل أي شيء قم بالتأكد من تحديث متجر التطبيقات إلي آخر إصدار ويمكنك تحميله من هنا. الان فقط قم بالضغط علي أيقونة القائمة الجانبية أعلي يسار الواجهة الرئيسية ثم قم بالتوجه إلي قسم "تطبيقاتي وألعابي" My Apps & Games ومن الشريط العلوي إنتقل إلي قائمة Installed حيث ستجد قائمة بالتطبيقات المُثبتة من متجر بلاي ستور.



بعدها اضغط على شريط عرض مساحة التخزين Storage ستجد قائمة بجميع التطبيقات والألعاب المثبتة على هاتفك



الان اختر التطبيق الذي تريده إزالته عن طريق تحديده إلى جانب كل تطبيق مع إمكانية تحديد أكثر من تطبيق، وبعد تحديد التطبيقات أو الألعاب التي تريد إزالتها، ستجد أيقونة Free Up أسفل الشاشة  وبمجرد الضغط عليها سيتم إزالة جميع التطبيقات التي قمت بتحديدها بسرعة كبيرة.



تقوم هذه الطريقه بالغاء تثبيت التطبيقات التي تم تثبيتها عن طريق متجر التطبيقات فقط اما تطبيقات من مصدر خارجي في القائمة فلن تجدها في القائمة.