أدخل كلمة للبحث


الخميس، 4 مارس 2021

طريقة تغيير أيقونات التطبيقات الموجودة في هاتفك بصورتك الشخصية







ضمن نظام التشغيل iOS من Apple ، يمكنك تغيير رموز تطبيقاتك لإنشاء شاشة رئيسية مخصصة على iPhone و iPad. تسمح لك Apple بإنشاء اختصارات أو إشارات مرجعية يمكنك تخصيصها مجانًا. مع نظام iOS14 الجديد ، يمكنك إنشاء شاشات رئيسية فردية مع أيقونات تطبيقات وعناصر واجهة مستخدم مخصصة.


طريقة خرافية لتنظيم واجهة نظام اندرويد على طريقة واجهة ايفون 14 الجديد


وهدا مايقدمه التطبيق X Icon Changer  بفكرة بسيطة للغاية ، يسمح لك بإنشاء أيقوناتك الخاصة لاستخدامها في تطبيقات المثبتة من خلال الصور الموجودة في معرض الصور الخاص بك ، و يمنحك التطبيق إمكانية تغيير أيقونة التطبيق الأصلية بحيث يكون لديك أيقونة مختلفة تساعد على التعرف على التطبيق بطريقة أبسط في الهاتف ، و بالمناسبة طريقة تخصيص التطبيقات بسيطة للغاية ، ما عليك سوى القيام بتثبيت التطبيق و فتحه و سيتم نقلك إلى الشاشة الرئيسية حيث ستجد جميع التطبيقات المثبثة على هاتفك.

 


عند دخولك لتطبيق ، سيتم عرض واجهة تضم عدد من الأيقونات التي يمكن تعيينها لأيقونة التطبيق الخاصة بك ، و ستجدها في قسم Library

 


 

الرائع في تطبيق يمكنك الانتقال إلى قسم الصور الخاصة بك لتحدد صورك الشخصية لتعيينها كأيقونة للتطبيق ، وفي نفس القسم يمكنك تحديد طريقة رفع الصورة هل عن طريق التقطها بالكاميرا أو تحميلها من خلال المعرض .

 


بعدها تختار الصورة التي ستستخدمها لأيقونة التطبيق ، ثم سيظهر خيار قصها بالشكل المناسب و انقر فوق موافق ، و سيتم إضافة أيقونة التطبيق الجديدة إلى شاشة هاتفك
 
 


هكذا تكون غيرت ايقونة اي تطبيق الى صورة من اختيارك

ربط تحميل تطبيق على متجر بلاي ستور
X Icon Changer