أدخل كلمة للبحث


السبت، 6 مارس 2021

ميزة جديدة ستصل الى تطبيق WhatsApp لكتم صوت مقاطع الفيديو قبل مشاركتها







إذا كنت ترغب في مشاركة مقطع فيديو مع شخص ما ولكنك بحاجة إلى التخلص من الصوت بمعنى كتمه لأي سبب من الأسباب ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام صور Google أو تطبيق معرض آخر. ولكن لنفترض أنك هدا الامر في تطبيق WhatsApp وما زلت تريد إزالة بعض الأصوات المزعجة - يقوم تطبيق الدردشة بطرح ميزة جديدة تجعلك هذه الميزة بكتم صوت اي فيديو تريد مشاركته على تطبيق الواتساب.


طريقة تحميل مقاطع الفيديو العالية الدقة في تطبيق TikTok ؟


أعلن WhatsApp قبل ايام قليلة عن خيار لإزالة الصوت عند مشاركة مقاطع الفيديو على تطبيق الوواتساب ، وشارك العديد من المرشدين على Twitter أنه يمكنهم بالفعل رؤية الزر المسؤول. بالنسبة لهم ، يحتوي محرر فيديو WhatsApp على رمز مكبر صوت صغير يقع أسفل الجدول الزمني للفيديو مباشرةً. سيؤدي تبديله إلى إسكات الفيديو بحيث لا يحتوي على أي صوت مشتت عند وصوله إلى المستلم. ومع ذلك ، يبدو أن الخيار يتم طرحه كتغيير من جانب الخادم ، حيث يختلف التوافر بشكل تعسفي عبر إصدارات التطبيق المختلفة.



يظهر زر كتم الصوت سواء قمت بتسجيل الفيديو داخل WhatsApp أم لا. لذلك إذا كنت تشارك مقطع فيديو من مصدر آخر أو مقطع فيديو التقطته باستخدام تطبيق الكاميرا بهاتفك ، فلا يزال بإمكانك كتم الصوت.


خدعة جديدة تجعلك تربح في لعبة ديناصور على متصفح جوجل كروم


وفقًا لـ WABetaInfo ، ظهر الخيار لأول مرة في الإصدار 2.21.3.13 من WhatsApp beta ، ولكن الآن بعد أن أصبحت الميزة رسمية ويتم طرحها ، لدلك يمكنك تنزيل أحدث إصدار من تطبيق واتساب عبر رابط  او يمكنك الانتظر حتى يصلك تحديث.