أدخل كلمة للبحث


الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020

5 خدع تجعلك تربح في لعبة الديناصور على جوجل كروم لن تصدقها






يعرف معظمكم لعبة دينصور التي تظهر على صفحة جوجل كروم والتي تحول لعدم وجود شاشة إنترنت إلى سباق عقبات لا ينتهي. إذا مللت من ذلك وأردت إضافة بعض المرح ، فقد تحدثت أيضًا عن بعض البدائل الأقل مللاً وتتيح لك إضافة تعديلات مثل الأسلحة والسمات وحتى تشغيل نسخة ثلاثية الأبعاد من اللعبة. ومع ذلك ، إذا كنت من المعجبين المتشددين وترغب في تعديل اللعبة الأصلية وتحريفها ، فإليك أفضل 5 طرق لتعديل على لعبة الديناصورات من جوجل يمكنك تجربتها.


لعبة ديناصور المأجور من جوجل.

 

أولاً ، إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت ، فهذا رائع ، حيث سيتم تحميل الصفحة تلقائيًا على الفور. إذا كنت لا تريد ذلك ، فانقر هنا أو اكتب chrome: // dino في شريط العناوين. سيؤدي هذا إلى فتح لعبة دينو حتى إذا كان لديك اتصال إنترنت نشط.


بمجرد دخولك إلى صفحة الويب الخاصة بلعبة الديناصورات ، انقر بزر الماوس الأيمن وانقر فوق Inspect. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام الاختصار Ctrl + Shift + I لفتح صفحة فحص العنصر. الآن من أدوات التطوير (الشريط الجانبي الأيمن) ، اضغط على أيقونة وحدة التحكم console في الأعلى. بمجرد أن تكون هناك ، يمكنك كتابة أو نسخ / لصق الأوامر التالية لإجراء تعديلات على اللعبة. 



1. ضبط السرعة للعبة ديناصور على جوجل كروم


هل تجد لعبة ديناصور أسرع من أن تتحكم فيها أو ترغب في إبطائه إلى سرعة اقل مثل الحلزون؟ لا يُعد تعديل السرعة أحد طرق اختراق لعبة ديناصور التي ستساعدك بشكل مباشر على تحقيق المزيد ، ولكنها طريقة ممتعة لتغيير خصائص اللعبة. إذا سألتني ، فأنا أبطئ ديناصور وألعب مباراة خروج المغلوب مع أصدقائي. نظرًا لأن السرعة أقل من المعدل الطبيعي ، فإنه يجعل طريقة اللعب أكثر صعوبة.

لتغيير سرعة الديناصورات ، انسخ / والصق الأمر التالي في قسم وحدة التحكم. قم بتغيير الرقم من 1000 لتعديل السرعة. على سبيل 1. المثال ، جرب 0.1 . تذكر ، إذا قمت بإضافة رقم مرتفع / منخفض جدًا ، فلن تعمل واجهة مستخدم اللعبة بشكل صحيح وستظهر مساحة فارغة.

 

Runner.instance_.setSpeed(1000)

 


2. اجعل ديناصور لا يصطدم باي عقبة صبار او طائر

نعلم جميعًا أنه عندما يصطدم ديناصور بأي عقبة ، سواء كانت صبارًا أو طائرًا ، تحصل على اللعبة على الشاشة. هذا أمر محبط حقًا عندما تقترب من تحطيم الرقم القياسي الخاص بك. إليك طريقة تتيح لك الانزلاق عبر كل هذه العقبات بسهولة. هناك عقبة واحدة فقط ، تتوقف النتيجة لمدة مللي ثانية عندما تمر عبر العقبة ، وهو ما لا يحدث عندما تقفز.


لا يزال بإمكانك لعب اللعبة من خلال توقيت قفزاتك بشكل مثالي ، ولكن على الأقل الآن لا داعي للخوف من نهاية اللعبة.

تحتاج أيضًا إلى استخدام الامر  (2) الأمر الأوسط. بهذه الطريقة ، يمكنك تعطيل وضع الخلود وإنهاء اللعبة متى تنتهي.


(1)

var original = Runner.prototype.gameOver


(2)

 Runner.prototype.gameOver = function (){}

 

(3)

 Runner.prototype.gameOver = original

 



3. التحكم في القفز

الارتفاع الافتراضي لقفزة ديناصور هو الارتفاع المثالي ولن تصطدم بالعقبة إذا قمت بالتوقيت المناسب. لكن لسبب ما ، إذا كنت تريد تعديل القفزة بجعلها قصيرة أو عالية للغاية (تتحدى الجاذبية) ، فهذا الأمر يناسبك. يمكنك تعيين أي رقم بحيث يكون الافتراضي هو 10. يمكنك التجربة ومعرفة ما هو الأفضل بالنسبة لك ولكن كلما اقترب الرقم من الإعداد الافتراضي ، كان من المحتمل أن يكون لديك تحكم أفضل. على سبيل المثال 08



Runner.instance_.tRex.setJumpVelocity(10)


4. خلل في مقدمة اللعبة

خلل في المقدمة هو اختراق ممتع آخر للعبة ديناصور جوجل الذي يجمدك حرفيًا في المرحلة الأولى من اللعبة. بهذه الطريقة ، تترك اللعبة تعمل وترتفع الدرجات لكن ديناصور يظل ثابتًا ولا تبدأ اللعبة. عندما تلعبها مع أصدقائك وعائلتك ، قد تكون هذه الحيلة مفيدة لأنك ستكون متقدمًا بالفعل بهامش كبير (بشرط ألا يروا لوحة النتائج الخاصة بك).

Runner.instance_.playingIntro = true


بمجرد أن تصبح راضيًا وترغب في استئناف اللعبة ، يمكنك كتابة الأمر التالي في قسم وحدة التحكم.

 

Runner.instance_.playingIntro = false

 


5. تزوير النتيجة المخصصة بك

لا يوجد أي استخدام عملي لاختراق لعبة ديناصور جوجل هذه ولا يغير طريقة اللعب بأي حال من الأحوال. لا يزال بإمكانك محاولة تزوير لوحة النتائج الخاصة بك. قبل أن تبدأ اللعبة ، اكتب الأمر أدناه وابدأ اللعبة. بدلاً من البدء من الصفر ، ستعرض لوحة النتائج الخاصة بك أرقامًا متعددة. يمكنك تحديث الصفحة في أي وقت للعودة إلى الوضع العادي.

بمجرد لصق الرمز ، قم بتغيير الرقم من 12345 إلى أي شيء تريده. أيضًا ، على الأرجح ، الرقم الذي تكتبه لا يساوي النتيجة التي ستراها. على سبيل المثال ، إذا قمت بتغيير الرقم إلى 99998 وهو أعلى رقم يمكنك الحصول عليه عمليًا ، فستظهر لوحة النتائج 2500. لذلك ، سيتعين عليك القيام ببعض التجارب والخطأ بنفسك. 

Runner.instance_.distanceRan = 12345

 


 

كانت هذه بعضًا من أفضل طرق اختراق ألعاب الديناصورات من جوجل والتي يجب أن تجربها. أنا أحب استخدام الاختراق لتجاوز جميع العقبات دون أي مشكلة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان هناك من يشاهد ، فلا يزال بإمكانك التظاهر والقفز في طريقك عبر الصبار والطيور في اللعبة. آمل أن تجعل هذه تدوينة اللعبة أكثر تشويقًا وإمتاعًا بالنسبة لك. استمتع!