أدخل كلمة للبحث


الاثنين، 28 ديسمبر 2020

طريقة قراءة أي رسالة محذوفة على الواتساب رغما عن أصدقائك






طريقة اسخدام تطبيق Whats Removed لقراءة الرسائل المحذوفة على Whatsapp. واتس اب هو تطبيق رسائل قصيرة في عصر التكنولوجيا يحظى بشعبية كبيرة لدى جميع مستويات المجتمع في العالم. يحتوي تطبيق Whatsapp على ميزات رائعة جدًا ، من بينها ميزة حذف الرسائل. تتيح لك هذه الميزة حذف رسائل الدردشة حتى لو تم إرسال رسائل الدردشة الخاصة بك إلى مستخدمين آخرين.


وهو مفيد للغاية عندما ترسل رسالة خاطئة حتى يمكن استرجاعها. ومع ذلك ، فإن ميزة حذف الرسائل تجعلنا نشعر بالفضول أحيانًا. فضولي بشأن الرسالة التي تم إرسالها ثم تم حذفها فجأة قبل قراءتها. بالطبع هذا في الواقع يجعلنا فضوليين. لأن هذه الميزة تترك أثرًا لحذف رسائل الدردشة الخاصة بنا. حتى نتمكن من معرفة أنه تم حذف الرسالة قبل قراءتها.




التطبيق الاول Notification History



من افضل التطبيقات وافضلها لانه يحتفظ  فقط بالرسائل المحدوفة من الطرف الاخر عندما يرسل رسالة ويقوم بحدفها اكثر من هدا بل يحتفظ بجميع الاشعارات الخاصة بالواتساب ولكن عيبه الوحيد هو حجمه الكبير قليلا ولكن لاتقلق فهدا لا يؤتر على كفائته.




التطبيق الثاني WhatsRemoved+



كما تم دكر سابقا فهدا التطبيق يقوم بعمل نسخة للرسائل المحدوفة ويتميز بحجمه الخفيف وسهولته وكدلك فهو مجاني ويحظى بشعبية كبيرة لدى الجميع