أدخل كلمة للبحث


الاثنين، 28 ديسمبر 2020

اضف ميزة الـ Recycle Bin إلى هاتفك الأندرويد واسترجع جميع ما تم حذفه في هاتفك عن طريق الخطأ






إذا كنت مستخدمًا جديدًا لجهاز سامسونج ، فقد تفاجأ بمعرفة أن هناك سلة مهملات. سلة المحذوفات هذه مشابهة لميزة سلة صور Google. لذلك ، عند حذف الصور ومقاطع الفيديو والملفات الموجودة على جهاز Samsung ، بدلاً من الاختفاء على الفور من هاتفك ، يتم نقلها إلى سلة المحذوفات. تظل هذه الملفات في الحاوية لمدة 30 يومًا ويمكن الوصول إليها من خلال تطبيق Samsung Gallery أو تطبيق My Files. فقط اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى وحدد سلة المحذوفات. السؤال هو ، كيف يمكنك حذف الصور نهائيًا من هواتف Samsung؟



على الرغم من أنه مفيد لغالبية المستخدمين حيث تعد هذه طريقة جيدة للتعويض عن الحذف غير المقصود ، إلا أن هناك أوقاتًا يمكن أن يتسبب فيها في إحراجك. لذلك ، قمت بتعطيل ميزة سلة المحذوفات بمجرد أن اكتشفت ذلك. سيؤدي القيام بذلك إلى حذف الصور مباشرة دون نقلها إلى الحاوية أولاً.



طريقة حذف الصور نهائيًا من هواتف سامسونج Samsung

من أجل إعداد الصور ليتم حذفها مباشرة ، نحتاج إلى إيقاف تشغيل سلة المحذوفات. توجد سلة المحذوفات في كل من تطبيق Samsung Gallery وتطبيق My Files ، وبالتالي يجب إيقاف تشغيلها بشكل منفصل لكليهما.

توجه إلى تطبيق Samsung Gallery واضغط على القائمة ثلاثية النقاط في الزاوية العلوية اليمنى. من الخيارات ، اضغط على الإعدادات.



ضمن قائمة الإعدادات ، انتقل إلى الأسفل وقم بإيقاف تشغيل سلة المحذوفات. ومع ذلك ، ستظل ترى خيار سلة المحذوفات في القائمة ثلاثية النقاط! فقط تجاهله أو اضغط على خيار "ليس الآن" في حالة فتحه عن طريق الخطأ.



سنكرر نفس الخطوات لتطبيق My Files. توجه إلى Samsung My Files واضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط في الزاوية العلوية اليمنى واضغط على الإعدادات.



من قائمة الإعدادات ، قم بإيقاف تشغيل "سلة المحذوفات". على غرار تطبيق المعرض ، سيظل خيار سلة المحذوفات موجودًا في تطبيق Samsung My Files ولكن يمكنك تجاهله بأمان.



علاوة على ذلك ، إذا كنت تستخدم معرضًا تابعًا لجهة خارجية أو تطبيقًا لمدير الملفات ، فسيؤدي ذلك إلى تجاوز ميزة سلة المحذوفات من Samsung تمامًا. ستختفي الصور والملفات المحذوفة من تلك التطبيقات على الفور من هاتفك. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى توخي الحذر فيما تحذفه من الآن فصاعدًا.



تعطيل سلة المحذوفات على هواتف سامسونج

فكرة سلة المحذوفات موجودة منذ وقت طويل وكان أول من ابتكرها نظام التشغيل Windows. ظل المستخدمو

ن يبحثون عن واحد على جهاز Android لبعض الوقت والآن لديهم. لكن ليس كل واحد منا بحاجة إليه أو حتى استخدامه ، والبعض منا يريد فقط التخلص منه. يمكن أن تصبح الأمور محرجة إذا وجد شخص ما كل تلك المستندات أو ملفات الوسائط المحرجة أو الحساسة في سلة المحذوفات لأنك نسيت حذفها. بالنسبة لمستخدمين مثل هؤلاء ، يعد حلًا أفضل بكثير لتعطيل سلة المحذوفات في Samsung.