أدخل كلمة للبحث


السبت، 10 أكتوبر 2020

طريقة تعطيل الإعلانات في واجهة شاومي Xiaomi 12 MIUI





 

 

لطالما كانت Xiaomi لاعبًا رئيسيًا في سوق الهواتف الذكية منذ سنوات ، حيث ظهرت في فترة زمنية قصيرة جدًا ، وتشتهر الشركة الصينية بالجودة التي تقدمها وأسعارها الجيدة جدًا لهواتفها الذكية بشكل عام. أحد سلبيات امتلاك هاتف Xiaomi هو عدد الإعلانات المدمجة في واجهة MIUI. والتطبيقات الأصلية.

أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل Xiaomi قادرة على تقديم العديد من الأجهزة بأسعار جيدة مقارنة بمنافستها هو أنها في الأساس شركة بيانات ، حيث تكون معلوماتك الشخصية هي المنتج. ، والهواتف الذكية في هذه الحالة هي مجرد أداة لجمع بياناتك.

من أجل تحقيق الدخل من هواتفها الذكية دون زيادة السعر ، اختارت Xiaomi عرض إعلانات غير ملائمة في واجهتها الافتراضية وتطبيقاتها لمستخدميها. ومع ذلك ، من الممكن تعطيل هذه الإعلانات.

 

هنا قمنا بتنفيذ جميع الخطوات اللازمة على هاتف MIUI 12 (Xiaomi Mi 10T Pro) ولكن هذا البرنامج التعليمي يمكن تطبيقه بسهولة على الإصدارات السابقة ، مع بعض الاختلافات في القوائم المعنية.

 

طريقة حذف الإعلانات بإيقاف تطبيق MSA:

انتقل إلى الإعدادات ، ثم كلمات المرور والأمان. ضمن "التفويض والإلغاء" ، يمكنك العثور على MSA ثم إلغاء تنشيطه. انتظر الآن 10 ثوانٍ ثم حدد إبطال. قد تتلقى رسالة تفيد بأنه لا يمكن إلغاء التفويض ، لذا استمر في المحاولة حتى يسمح النظام بذلك.

 

 

طريقة تعطيل توصيات الإعلانات الشخصية:

الآن بعد أن ألغيت ترخيص MSA الخاص بك ، يمكنك البدء بإلغاء تنشيط التوصيات الفردية التي سترسلها MIUI إليك ، وإلغاء تنشيط التوصيات الإعلانية المخصصة ، والتي تمنع Xiaomi من تسجيل عادات الاستخدام الخاصة بك وجمع بياناتك ، اتبع هذه الخطوات :

 

انتقل إلى الإعدادات ، ثم حماية الخصوصية. ضمن الخصوصية ، ابحث عن خدمات الإعلانات ، ثم توصيات الإعلانات المخصصة. قم بإيقاف تشغيل توصيات الإعلانات المخصصة ، ومن المفترض ألا ترى الإعلانات بناءً على بياناتك السلوكية أو معلوماتك الشخصية. 

 

 

طريقة تعطيل إعلانات متصفح MIUI Mi:

افتح متصفح Mi وانتقل إلى علامة التبويب Profile. في علامة التبويب ملف التعريف ، انتقل إلى الإعدادات عن طريق تحديد (ترس) في الزاوية اليمنى العليا. في الإعدادات المتقدمة ، قم بإلغاء تحديد خيار (إضافة إعلانات).



 

طريقة تعطيل الإعلانات في تطبيق MIUI Security:

قم بتشغيل تطبيق الأمان وانتقل إلى الإعدادات. ضمن الإعدادات، قم بتعطيل خيار تلقي التوصيات.

 

كل هدا يدفعنا الى طرح سؤال: هل الحصول على هاتف رخيص بمواصفات جيدة يستحق أن نستبدله بخصوصيتنا؟