أدخل كلمة للبحث


الخميس، 8 أكتوبر 2020

3 طرق لى تخصيص هاتف أندرويد بشكل لا يصدق





 

 

لا شك انك تستخدم هاتفًك ذكيً والدي يعمل بنظام التشغيل أندرويد يجب ان تعلم انه يمكنك تخصيصه بشكل كامل وحسب رغبتك بشكل رهيب، حيث يمكنك اختيار السِمة أو تغيير أيقونات التطبيقات المتوفر في هاتفك  وغيرها من التغييرات التي يمكنك تطبيقها في هاتفك وكل هدا فقط بطريقة بسيطة، كما يمكنك التراجع عن أي تغيير لا تريده في أي وقت دون مشاكل.

 

 إليك 5 طرق لى تخصيص هاتف أندرويد بشكل لا يصدق:

 

1- تغيير مظهر الهاتف بالكامل: 

يمكنك استخدام أي من التطبيقات المعروفة بلانشر (Launcher) لتغيير مظهر هاتفك تمامًا ، وتغيير طريقة عرض الشاشة الرئيسية وأيقونات التطبيقات بالداخل ، بالإضافة إلى إضافة ميزات تغير تجربة نظام التشغيل Android بالكامل وقد استعرضت مرارا وتكرار هدا نوع ن تطبيقات لانشر لتغير نمط ومظهر الهاتف. 

يمكنك العودة اليها : افضل تطبيقات الاندرويد       لانشر خرافي 

 

 

2- إعادة ترتيب شاشة الهاتف الرئيسية:

يمنحك نظام التشغيل Android مرونة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالحصول على أيقونات التطبيقات وعناصر واجهة المستخدم الموضوعة على الشاشة الرئيسية لهاتفك ، ما عليك سوى النقر فوق أي رمز مع الاستمرار - اضغط باستمرار واسحبه لنقله إلى أي جزء من الشاشة ، ويمكنك أيضًا الاحتفاظ بالاختصارات على الجانب الأيسر من الشاشة ، أو بالقرب من الجزء السفلي ، يسهل الوصول إليها إذا كنت تستخدم هاتفًا بشاشة كبيرة.


طريقة خرافية لتنظيم واجهة نظام اندرويد على طريقة واجهة ايفون 14 iOS  

 

 وضع صور وتصميم الايقونات على الشاشة برنامج Widgetsmith للاندرويد

 

3- تغيير التطبيقات الافتراضية:

يتيح لك نظام التشغيل أندرويد تغيير التطبيقات الافتراضية لمهام معينة – مثل: فتح رسائل البريد الإلكتروني وصفحات الويب وملفات الوسائط – بسهولة. لذا إذا كنت تفضل تطبيق بريدٍ إلكتروني أو متصفح ويب أو مشغل وسائط غير ذلك الموجودِ في هاتفك فيمكنك التبديل إليه بسهولة. 

 

تغيير التطبيقات الافتراضية