أدخل كلمة للبحث


السبت، 27 مارس 2021

طريقة إعادة تشغيل جهاز iPhone 12 أو 12 Pro اجباري عندما يكون متجمدًا







تتميز أحدث عروض Apple ، iPhone 12 و iPhone 12 mini و iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max ، جميعها بنظام A14 Bionic على شريحة ، وهي أسرع مجموعة شرائح على الإطلاق في أي هاتف ذكي ، وتعمل أسرع بنسبة 50٪ من أي وحدات معالجة مركزية أخرى. ولكن على الرغم من التكنولوجيا المتقدمة ، حتى iPhone 12 معرض للمشكلات الداخلية ، ولهذا السبب يجب أن تعرف كيفية فرض إعادة تشغيله إذا تجمد.


في كثير من الأحيان ، يمكن إصلاح المشكلات البسيطة في البرنامج من خلال إعادة تشغيل بسيطة ، ولكن عندما لا تكون الشاشة مستجيبة ، يتعين عليك اتخاذ إجراءات أخرى. شبكة أمان Apple لهذه الأعطال هي إعادة التشغيل الصعب ، ويعرف أيضًا باسم إعادة تشغيل القوة.

 

على عكس إعادة التشغيل البسيطة ، تتم إعادة التشغيل بالقوة على مستوى الأجهزة ، لذلك حتى إذا كان نظام التشغيل iOS 14 لا يستجيب ، فلا يزال بإمكانك إجراء إعادة التشغيل بسهولة. إنه لا يقوم بأكثر من إعادة تشغيل عادية ، مما يؤدي في الواقع إلى مسح ذاكرة التخزين المؤقت ، من بين أشياء أخرى. تؤدي إعادة تشغيل القوة ببساطة إلى قطع الطاقة وتشغيل الجهاز بعد ذلك مباشرة - لكنها كافية لإصلاح عدم الاستجابة والمشكلات الأخرى ، في الغالب.

يمكن أن تساعد إعادة التشغيل في حفظ عدد من مشاكلك ، وهذا هو سبب أهمية معرفة العملية. ومع ذلك ، يختلف كل iPhone قليلاً. قد تختلف الطريقة التي ستفرض بها إعادة تشغيل جهاز iPhone منذ بضع سنوات عن طريقة فرض إعادة تشغيل طراز أحدث. إذا كنت قد حصلت على أي من أحدث طرازات iPhone 12 ، فهذه مهمة بسيطة إلى حد ما.



لإعادة تشغيله. لإجراء إعادة تعيين القوة على أي من طرازات iPhone 12 ، يجب عليك القيام بما يلي:

1     انقر فوق زر رفع الصوت.
2     ثم ، انقر بسرعة على زر خفض مستوى الصوت.
3     ثم اضغط مع الاستمرار بسرعة على الزر الجانبي لمدة 10 ثوانٍ تقريبًا.
4     اتركه عندما ترى شعار Apple.

 


بمجرد أن ترى شاشة سوداء عليها شعار Apple أبيض ، يتم إعادة التشغيل. بمجرد إعادة تشغيل الجهاز ، ستحتاج إلى إدخال رمز المرور الخاص بك (لأن Face ID لا يعمل مباشرة بعد إعادة التشغيل) ، ويجب أن يعود جهاز iPhone الخاص بك إلى طبيعته. بينما نأمل أن يعمل جهاز iPhone 12 الجديد الخاص بك قريبًا ، فقد تكون إعادة تشغيل القوة هي الإصلاح إذا توقف عن العمل.