أدخل كلمة للبحث


الثلاثاء، 16 مارس 2021

طريقة تحويل مستندات الوورد إلى عروض PowerPoint







لطالما كان تحويل مستندات الوورد إلى عروض تقديمية على PowerPoint أمرًا شاقًا. سواء كنت تعتمد على أحد محولات التنسيق عبر الإنترنت أو تقوم بنسخ و لصق المحتويات يدويًا ، فإن جودة المخرجات لا تكون مثالية أبدًا. مع وضع هذا القلق في الاعتبار ، أصدرت Microsoft الآن ميزة جديدة تتيح لك إنشاء عروض PowerPoint التقديمية من مستندات Word من خلال الإصدار المستند إلى الويب من Microsoft Word.


 

 طريقة تحويل مستندات الوورد إلى عروض PowerPoint


قبل أن نبدأ ، سوف أشير إلى قيود الميزة. في الوقت الحالي ، الميزة متاحة باللغة الإنجليزية فقط. بالإضافة إلى ذلك ، فهو لا يدعم متصفحات Internet Explorer و Safari. والجدير بالذكر أنه يدعم المحتوى النصي فقط في الوقت الحالي ولن تتم إضافة محتوى الوسائط الأخرى مثل الصور تلقائيًا إلى العرض التقديمي. ومع ذلك ، يمكنك دائمًا إضافة وسائط إلى العرض التقديمي لاحقًا.



خطوات تحويل طريقة تحويل مستندات الوورد إلى عروض PowerPoint


1. افتح مستند Word في Office Online. يجب تحميل الملف إلى OneDrive لفتحه من إصدار الويب الخاص بـ Word. بعد فتحه ، انقر فوق ملف -> ثم تحويل Transform .



2. من قسم التحويل ، انقر فوق Transform to PowerPoint presentation "التحويل إلى عرض PowerPoint" وانتظر الصفحة التالية.



3. سيحثك Word الآن على اختيار سمة تصميم للعرض التقديمي. اختر أحد النماذج المتاحة وانقر على "تحويل" ‘Transform’ لإنشاء ملف العرض التقديمي.



4. في غضون ثوانٍ قليلة ، سيتم إنشاء عرض تقديمي جديد بناءً على مستند Word الخاص بك. بمجرد أن تصبح جاهزًا ، يمكنك النقر فوق "فتح العرض التقديمي" ‘Open Presentation’ لفتحه. يمكنك أيضًا الوصول إلى ملف العرض التقديمي من OneDrive الخاص بك.



في الاخير ستحصل على نتيجة كما في صورة اسفل