أدخل كلمة للبحث


الأربعاء، 8 أبريل 2020

5 خدمات لموقع فايفر Fiverr وظائف الخدمات المصغرة لكسب المال ( أفكار لموقع فايفر )








هل تبحث عن أفكار تقدمها على وظائف الخدمات المصغرة فيفر Fiverr المذهلة لبدء الربح؟ يواجه معظم البائعين الجدد مشكلة "ما الذي يجب بيعه في وظائف الخدمات المصغرة Fiverr؟" يعتقدون أنهم لم يحصلوا على مهارات لكسب عيشهم على Fiver. ومع ذلك ، هذا خطأ إلى حد ما. حتى إذا كنت كاتبًا أو مغنيًا أو مهرجًا أو حتى يمكنك نشر التعليقات على مدونات أخرى ، ومع ذلك ، يمكنك تحقيق أرباح رائعة على وظائف الخدمات المصغرة Fiverr.

لدى فيفر Fiverr أكبر عدد من المستخدمين (البائعين والمشترين) مقارنة بأي نظام أساسي. لذا ، لديك فرصة قوية للعثور على العملاء المحتملين من خلال البحث عن بعض أفكار تقدمها على وظائف الخدمات المصغرة فيفر Fiverr المذهلة للعمل في هذا المكان المناسب.

لا يستطيع الشخص إتقان كل مهارة بمفرده ، ولكن يمكنه العمل على عدد قليل لجعل مستقبله . لهذا ينصح بالبحث عن الخدمة التي ستقوم ببيعها إما على وظائف الخدمات المصغرة فيفر Fiverr أو على أي منصة أخرى. على سبيل المثال ، تدعي في عنوانك على الخدمة ، "سأكتب مقالًا من 500 كلمة لك". في نفس الوقت ، لا تعرف حتى كيف تفعل ذلك لانك ليست لك مهاة بهده الخدمة! وهذا يخلق مشاكل.


أفكار لموقع فايفر
 

 ما هي أفكار يمكن تقديمها على وظائف الخدمات المصغرة فيفر Fiverr لبدء كسب المال؟





  • 1 صور المصغرة للفيديوهات اليوتيوب Youtube Video Thumbnails

الصور المصغرة المخصصة على Youtube هي طريقة رائعة لجذب المشاهدين نحو الفيديو الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام هذا النوع من أفكار على خدمات وظائف الخدمات المصغرة لـ Fiverr لكسب المال على منصة  خدمات المصغرة التي تقدمها Fiverr.
 





  • 2 تحرير بعض الخدمات على فوتوشوب

على الرغم من أن مواقع الويب على الإنترنت كثير جدا يمكن أن تساعدك في إجراء اللمسات الأخيرة على بعض الاعمال ،بدون استخدام Photoshop لكن وجب استعمال فوتوشوب. كمصمم مخصص ، فإن المعرفة السليمة بالفوتوشوب والرسومات وبعض الأدوات الأخرى ضرورية. لذا ، إذا كان لديك خبرة في فوتوشوب Photoshop ، فهذا مرة أخرى واحد من أفضل أفكار وظائف الخدمات المصغرة Fiverr .

من منظور الكسب ، فهي أيضًا وظيفة ذات أجر مرتفع. في الظروف العادية ، يمكنك تحصيل 10 دولارات على الأقل مقابل وظيفة بسيطة. 



يمكنك العودة هذه المقالات

🧿10 مواقـع لتعلّـم التصميــم والفــوتوشـوب

🧿مقالات عن الفوتوشوب ومواقع تقدم لك قوالب لاعمال الفوتوشوب جاهزة لتعديل عليها 




  • 3 خدمة Intro مقدمة لقناة يوتيوب

في الوقت الحاضر ، أصبحت مقدمات القنوات طبيعية جدًا وفعالة أيضًا في بداية مقاطع الفيديو الخاصة بكل قناة. لذا ، إذا كان بإمكانك تصميم مقدمة مقنعة لقناة على Youtube ، فستجد أفكارًا رائعة أخرى على Fiverr.

من منظور الكسب ، يمكن لمقدمة قناة جيدة أن تطلب 5-15 دولارًا بناءً على مهاراتك وخبرتك.
 





  • 4 تصميم صورة غلاف صفحة الفيس بوك

صورة الغلاف الجذابة هي الانطباع الأول لأي صفحة على Facebook. تصميم صورة الغلاف هو أيضًا واحد من أكثر أفكار وظائف الخدمات المصغرة Fiverr المطلوبة في الوقت الحالي. عندما يتم إطلاق شركة ، فإنهم يصنعون صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم مثل صفحات Facebook لجذب معظم الجمهور. لذلك ، يبحث أصحاب العلامات التجارية المختلفة عن محترفين لتصميمهم صورة غلاف جيدة لصفحات علاماتهم التجارية.

مرة أخرى إذا لم يكن لديك معرفة سليمة بالفوتوشوب أو أي شيء آخر. لا داعي للقلق. هناك بعض الأدوات السهلة والمجانية التي تساعدك على تصميم صورة غلاف جيدة المظهر في وقت أقل.

من منظور الكسب ، يمكنك شحن ما يصل إلى 5-25 دولارًا للحصول على صورة غلاف أنيقة المظهر.



توجد الكثير من المواقع التي تقدم غلاف لصفحات الفيسبوك يمكن تعديل عليها.
 


  • 5 تصميم الشعار لوجو
يحتاج كل نشاط تجاري أو شركة ناشئة او حتى لاصحاب قنوات اليوتيوب او موقع إلى شعار في الأولوية الأولى. إذا كنت خبيرًا في تصميم الشعار ، فهذه هي الفرصة الذهبية لتحويل موهبتك إلى نمط حياة صحي. كلما زادت خبرتك في هذا الفن ، زادت قيمتك وطلبك. ستكون محفظتك مثالاً رائعًا للمشترين للحكم على مدى خبرتك في تصميم الشعار.

 
لدلك حتى وان لاتتوفر على اي خبرة فتستطيع الحصول على مواقع تقدم لك انشاء شعار مجانا