أدخل كلمة للبحث


الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016

3 مواقع رائعة لإرسال رسائل نصية مجانا وبلاحدود الى اي بلد جربه الان لاتفوتك الفرصة






في هذه التدوينة سنتحدث على افضل المواقع الارسال الرسائل النصية مجانا الى اي بلد تريد وبدون حدود و اصبح اسهل مما كان عليه سابقا وبشكل مريح للغاية  دون إزعاج أي شخص. والآن يمكنك ارسال الالف الرسائل بدون استعمال التطبيقات، والشبكات الاجتماعية .  والرسائل القصيرة هي الطريقة الأكثر شعبية في هذا الجيل ، ليس فقط الانها رخيصة جدا ولكن الانك ترسلها الى الشخص الذي تريد و في حالة عاجلة، يمكنك الاستعانة بهذه المواقع الرائعة  اليوم، نحن نتقاسم معكم أفضل 10 مواقع مجانية الرسائل النصية القصيرة غير محدودة ومجانية إلى أي هاتف. هذه المواقع سوف تساعدك في الحالات العاجلة لإرسال رسالة سريعة للأصدقاء والأقارب عندما لم يكن لديك هاتف معك.  وهذه المواقع تساعدك على إرسال الرسائل القصيرة غير محدود إلى أي هاتف. لذلك، يمكنك البقاء على اتصال مع هؤلاء الأصدقاء عندما لاتتوفر على رصيد كافي في هاتفك  الارسال رسائل نصية .


الموقع الاول 160by2

 هو موقع يستخدم على نطاق واسع لارسال الرسائل القصيرة غير محدود مجانا إلى أي هاتف محمول. مجرد الاشتراك مع رقم الهاتف الخاص بك، وبذلك تكون قادرا على إرسال الرسائل القصيرة غير محدود ليس فقط في الهند ولكن أيضا في بعض البلدان الأخرى بما فيها الكويت، الإمارات العربية المتحدة، سنغافورة، العربية السعودية، الفلبين وماليزيا.


الموقع الثاني Way2SMS

وهو مشابه جدا ل160by2، وربما من قبل نفس الشركة.  يمكنك ايضا استخدام هذا الموقع  يمكنك إرسال مجموعة من الرسائل القصيرة .


الموقع التالث A Free SMS

هو موقع رائع يتيح لك ارسال رسائل نصية قصيرة مجانية الى جميع أنحاء العالم . ويغطي أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا وأفريقيا وآسيا وأوقيانوسيا.  لا حاجة للتسجيل، مجرد كتابة الرسالة وإرسالها غير محدودة إلى أي بلد تريد مجانا!