أدخل كلمة للبحث


الخميس، 10 يونيو 2021

طريقة عمل قرعة الكترونية وسحب الفائزين على الفيسبوك والانستقرام مجانا






لابد انك قمت بمسابقة لربح جهاز وتريد طريقة عمل السحب العشوائي على الفيس بوك او انستقرام او اليوتيوب. وهده طريقة تعتمدها كدلك الشركات والصفحات على فيسبوك والانستغرام على نظام Giveaway وهي مسابقة تمنح فيها الشركة لأحد الفائزين منتاجتها ويتم اختياره عبر قرعة الكترونية يكون سحب عشوائي عن طريق برنامج او موقع.


حتى لاتتعب نفسك من جمع تعليقات المتابعين بشكل يدوي يمكنك استخدام خاصية القرعة الالكترونية لسحب الفائز بشكل عشوائي وبشفافية وفي وقت وجيز حتى تسير الامور بشكل محايد وبدون تاثير على القرعة .



هناك الكثير من طرق يمكنك عمل قرعة الكترونية عبر فيس بوك او الانستغرام او تويتر...الخ فقط من خلال احد هذه الخدمات التي سنقدمها:


أشهر موقع لعمل قرعة فيسبوك: Gleam.io


يقدم موقع Gleam.io العديد من الأدوات التي تساعدك على نشر صفحة فيسبوك الخاصة بك وزيادة التفاعل معها.

وإلى جانب المسابقات و إجراء قرعة الكترونية عبر فيسبوك. تقدم لك أداة تقديم جوائز ومكافئات فورية وأداة تجميع صور وأداة لعمل الرسائل الالكترونية الاحترافية. تعتبر هذه الأداة أشهر أداة والتي يعتمد عليها الكثيرون لأنها تقدم مجموعة متنوعة من المسابقات.



موقع fanpagekarma.com/facebook-promotion لاختيار تعليق عشوائي لاي منشور فى منشوراتك على الفيس بوك


هذه الأداة هي أسهل الأدوات لسحب العشوائي على فيس بوك Facebook مجانا ، ولا تحتاج الأداة أكثر من تحديد شروط المسابقة ومنحها حق الوصول إلى صفحة الفيس بوك Facebook.

يمكن للأداة البحث عن الفائز في التعليقات ، مثل المنشور ، أو عن طريق كتابة التعليقات وإبداء الإعجاب معًا ، ويمكنك أيضًا اختيار التعليق الفائز الذي حصل على أكبر عدد من الإعجابات.



موقع Woobox

 

تمكنك هذه الأداة من عمل مسابقات كاملة بين المتابعين، من خلال التعليقات وطرق التفاعل المختلفة عبر فيسبوك.

تعمل الأداة أيضاً مع كل منصات التواصل الاجتماعي مثل انستقرام وتويتر. توفر مجموعة كاملة من الأدوات لعمل المسابقات وزيادة التفاعل مع صفحات فيسبوك.