أدخل كلمة للبحث


الاثنين، 24 مايو 2021

طريقة حذف التعليقات المسيئة والمزعجة على تطبيق تيك توك TikTok دفعة واحدة






اطلق تطبيق (تيك توك) TikTok أداة مكافحة التنمر والتعليقات المسيئة والتحكم أكثر في حسابك تجعل منشئ المحتوى قادرين على حذف تعليقات متعددة دفعة واحدة، فبدلًا من حذف تعليق ثم تعليق وهكدا ففالامر يتطلب وقت وجهد اكبر لدلك يمكنك الآن حذف التعليقات المسيئة بما يصل إلى 100 تعليق أو حساب في المرة الواحدةوهدا شيئ يحسب لتطبيق تيك توك لمكافحة تعليقات المسيئة .

 

بأحدث طرق من تطبيق تيك توك لتقدم بدلك للمبدعين ومنشئ المحتوى كيفية الوصول بطريقة سهلة إلى التعليقات المسيئة والحد منها في مقاطع الفيديو التي يقومون بنشرها على حساباتهم.

 

 

طريقة حذف التعليقات المزعجة والمسيئة في تطبيق تيك توك TikTok دفعة واحدة:



ازالة تعليقات المسيئة والم مزعجة على تطبيق تيك توك
قم بالدخول إلى حسابك في تطبيق (تيك توك) TikTok. ثم اذهب إلى اي مقطع الفيديو على حسابك.

في قسم التعليقات، اضغط مطولًا على التعليق الذي تريد حذفه، أو اضغط على أيقونة القلم في أعلى الجهة اليسرى لفتح نافذة الخيارات الإضافية. حدد التعليقات التي تريد حذفها اضغط على (حذف) Delete
قم بتأكيد الأمر مرة عبر النافذة المنبثقة التي تظهر لك.

تستطيع حذف ما يصل إلى 100 تعليق في كل مرة، لذا إذا كان لديك الكثير من التعليقات التي تريد حذفها يمكنك تكرار نفس شيئ لحذفها.



لتدكير هذه الميزة، محدودة للبعض،وهي متوفرة على : الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة وإسبانيا وكوريا الجنوبية وفيتنام وتايلاند ، لكن ستأتي إلى دول أخرى من ضمنها الولايات المتحدة في الأسابيع القادمة.