أدخل كلمة للبحث


الأحد، 7 مارس 2021

4 تطبيقات رائعة لن تجدها على متجر جوجل بلاي | خصوصا التطبيق الرابع من جوجل رح يصدمك






اليكم افضل 4 تطبيقات لا تتواجد على متجر جوجل بلاي و تقدم خصائص رهيبة لهاتفك الاندرويد ، تقدم مميزات قوية جدا ، ولكنها غير متوفرة على متجر جوجل بلاي ، فبعضها يعتبر تطبيقات خطيرة وممنوعة مثل تطبيق الاختراق وغيرها، وبعضها يعتبر تطبيقات محتكرة من قبل بعض الشركات التقنية والتي تريد ان تنفرد بهذه التطبيقات لهواتفها فقط، او لنظام التشغيل الخاص بها فقط، ولكن احضرنا لكم مجموعة رهيبة من التطبيقات التي تعتبر خطيرة ومحتكرة في عالم الاندرويد  بشكل عام.

 

 

افضل تطبيقات اندرويد 2020 - برامج اندرويد خارقة خارج متجر بلاي ستور

 

 

1- تطبيق MoView

نقدم لكم في بداية هذه القائمة، تطبيق MoView، المخصص لجميع أفلام ومسلسلات الأنمي، قم بالبحث على الأنمي المفضل لك، عبر كتابة إسمه، أو إلقاء نظرة على ترتيب الأبجدي للجميع الأنمي، المتوفر على التطبيق، وقم بمشاهدة حلقات جديدة من أنميات مختلفة، يمكن الإعتماد الآن على تطبيق MoView الرائع.

رابط تحميل على ميديا فاير



2- تطبيق Aurora Store

تطبيق Aurora Store هو عبارة عن متجر غير رسمي لتطبيقات الأندرويد ومختلف عن متجر Google Play، يتيح لك القدرة على تحميل الكثير من التطبيقات للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام Android. من خلال متجر Aurora Store تستطيع الحصول أيضاً على مجموعة من التفاصيل الأخرى حول التطبيق ومتتبع الإعلانات والوصول إلى تطبيقات غير متوفرة في بلدك أو جهازك.

رابط تحميل على ميديا فاير




 تطبيق جديد وغريب _ لم يسبق لك أن جربته أدهشني بما يفعله _ تطبيق 2021



تطبيق TVTAP Firestick Pro

هو تطبيق رائع لمشاهدة التلفزيون من جميع أنحاء العالم من راحة هاتفك الذكي. ... تحميل TVTAP Firestick Pro للأندرويد مجانا و يمكن المستخدمين من الولوج إلى العشرات من القنوات التلفزيونية المختلفة وعرضها بسهولة من خلال جهاز الأندرويد.

لدى TVTAP Firestick Pro قنوات من أكثر من 12 دولة مختلفة مثل الولايات المتحدة ،إسبانيا ،المكسيك ،فنزويلا ،بيرو ،وأوروغواي.

TVTAP Firestick Pro هو سهل الاستخدام:لا تحتاج إلى تنزيل أي ملفات أو مستندات إضافية حتى تتمكن من إاستخدامه.بمجرد تثبيت البرنامج ،أنقر فقط على القناة التي ترغب في مشاهدتها وفي ثوانٍ ستبدأ عملية البث.هذا سلس وسهل.

رابط تحميل على ميديا فاير



تطبيق Google Camera

 Google Camera هو تطبيق الكاميرا الرسمي الذي وضعه جوجل لأجهزة الأندرويد، وهو بديل لتطبيق الكاميرا الذي يأتي بشكل افتراضي.

لابد ان اول ما سيثير إنتباهك بخصوص Google Camera هو شيء سلبي. لأن المشكل يكمن في أن الزر الذي تستخدمه لالتقاط الصور يشغل تقريبا خمس مساحة الشاشة، وتغطي جزءا كبيرا من المساحة التي كان بإمكانك رؤيتها.ولكن، باستثناء هذه المشكلة، فواجته مقبولة جدا و سهلة الإستعمال . 

للأسف تطبيق Google Camera غير مُتوفر للتحميل بشكل مُباشر من جوجل بلاي ستور، لذلك فالأمر غير سهل لتحميل جوجل كاميرا على الهواتف، لدلك سنوفر لكم تحميل تطبيق جوجل كاميرا لمعظم هواتف الأندرويد التي تدعم التطبيق عبر رابط ميديافاير.

رابط تحميل على ميديا فاير

 

سر مهم يوجد في اعدادات الويفي WiFi والجميع لا يستعمله