أدخل كلمة للبحث


الثلاثاء، 5 يناير 2021

5 اضافات لمتصفح جوجل كروم لتحميل مقاطع الفيديو.






عندما تريد مشاهدة الفيديو في وقت غير مناسب ، فتؤجل الى  حفظه لمشاهدته لاحقًا ، لكن افضل شيئ تحميل الفيديو وهو الخيار المتبقي لديك . على الرغم من وجود العديد من ملحقات جوجل كروم لتنزيل مقاطع الفيديو ، فقد وجدت أن هذه بعض من أفضل ملحقات كروم لتحميل الفيديوهات التي تدعم أنواعًا مختلفة من ملفات الفيديو ، وخيارات جودة أعلى للفيديو ، مع عدد قليل من الإعلانات أو بدونها.


5 اضافات لجوجل كروم لتنزيل الفيديو.





1. Stream Video Downloader


ما يجعل Stream Video Downloader مميزًا هو أنه يمكنه تنزيل البث المباشر. بخلاف ملحقات كروم التي توفر لك فقط تنزيل ملف الفيديو ، يوفر Stream خيار تسجيل البث بدلاً من ذلك. أثناء التسجيل بدلاً من التنزيل ، يجب ألا تغلق علامة التبويب حتى ينتهي البث.


يوفر أيضًا خيار تنزيل الفيديو ، بحيث يمكن استخدامه لتنزيل مقاطع الفيديو وتسجيل البث المباشر. لا توجد طريقة لتنزيل أو تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K.

 

 

 

 

2. Online Download Manager


إن مدير التنزيل عبر الإنترنت ليس مجرد أداة لتنزيل مقاطع الفيديو ، بل يوفر لك أيضًا خيار تنزيل الصور والتسجيلات الصوتية والملفات والملفات بتنسيقات أخرى. إذا كنت تبحث عن تطبيق تنزيل شامل ، فعليك بالتأكيد التفكير في Download Manager عبر الإنترنت لأنه أحد أكثر الإضافات المليئة بالميزات. يمكنك الحصول على خيارات مثل تنزيل ملفات متعددة ، والقدرة على التنزيل بجميع الأحجام والأبعاد ، والبحث عن مقطع فيديو معين ، والتحميل التلقائي إلى Google Drive ، والفرز ، والسمات ، إلخ.

مقابل 3 دولارات إضافية شهريًا ، يمكنك الحصول على ميزات متميزة مثل تنزيل 4K ، والتحكم في عدد التنزيلات المتزامنة ، ومشغل الوسائط المدمج ، وتبديل التنزيل أعلى مقاطع الفيديو لأهم المواقع مثل Twitter و Reddit وما إلى ذلك ، والمزيد.





4. Download Videos and Stories


كما يقول الاسم ، إنه مقطع فيديو بالإضافة إلى امتداد كروم لتنزيل الفيديو. القصص عبارة عن مقاطع فيديو يتعذر على معظم الإضافات في القائمة اكتشافها وقد يصعب تنزيلها لأنها تظل على الشاشة لفترة قصيرة من الوقت.





5. Addon Corp

 

تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب باستخدام إضافات كروم ليس خيارًا وفقًا لقواعد سوق كروم الإلكتروني. ولكن إليك طريقة قانونية للقيام بذلك.

افتح موقع Addon Corp لتثبيت برنامج تنزيل الفيديو من  يوتيوب. هنا ، يمكنك رؤية خيار يسمى "التثبيت عبر Crosspilot".


سيؤدي هذا إلى فتح سوق كروم الإلكتروني. قم بتثبيت ملحق Crosspilot.



تحتاج إلى منح الإذن لـ YouTube Video Downloader. انقر على "منح الأذونات" Grant Permissions وانقر على "السماح" في النافذة المنبثقة.

 


يمكنك فتح أي مقطع فيديو على يوتيوب ويجب أن ترى خيار تنزيل جديدًا في الأسفل.



يمكنك بالفعل تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب مع العديد من الخدمات مثل savefrom.net. لكن استخدام امتداد Chrome لتنزيل الفيديو هذا لا يوفر فقط خيارًا للتنزيل بشكل أسرع ، ولكن أيضًا التحويل إلى MP3 ، رمز الاستجابة السريعة للتنزيل على الفور على الهاتف.