أدخل كلمة للبحث


الاثنين، 11 يناير 2021

طريقة نقل محادثات الواتساب الجماعية إلى تطبيق Signal






بعد أن قام تطبيق واتساب بتحديث سياسات الخصوصية الخاصة به وإبلاغ المستخدمين بممارساته الجديدة لجمع البيانات وتكامل البيانات مع الفيسبوك ، فقد أدى ذلك إلى تخلي مجموعة من الأشخاص عن تطبيق رسائل لصالح التطبيقات الأخرى التي تركز على الخصوصية.

Signal من افضل بدائل واتس اب ، خاصة وأن ايلون ماسك أكد على ذلك في تغريدة له.

 

الآن ، إذا كنت أحد أولئك الذين يخططون للتبديل إلى تطبيق Signal ، فقد ترغب في نقل مجموعات واتس اب الخاصة بك إلى تطبيق المراسلة الجديد سيجنال. لتسهيل التبديل على المستخدمين ، أضاف Signal وظيفة تسمح لك بنقل مجموعات WhatsApp إليها.

 

إليك كيف يمكنك نقل مجموعات واتساب الخاصة بك إلى تطبيق Signal دون عناء. لاحظ أن هذه الطريقة لن تنقل الدردشة الجماعية الخاصة بك إلى Signal حيث لا توجد طريقة متاحة لها حتى الآن.

 

طريقة نقل مادثات الواتساب الجماعية إلى تطبيق Signal



* افتح تطبيق سيجنال .اضغط على قائمة الإعدادات (الثلاث نقاط  كما بالصورة) وتجدها في أعلى يمين الشاشة. اختر New group .




* قم بإضافة شخص واحد أو أكثر من لائحة جهات الاتصال الموجودة في هاتفك، حتى يتسنى لك انشاء المجموعة (الجروب). اضغط على السهم للاستمرار. اختر اسم للمجموعة، ثم اضغط على كلمة  finish للانهاء.



* في الصفحة الخاصة بالمجموعة، قم بالضغط على قائمة الإعدادات (الثلاث نقاط الرأسية كما بالصورة) وتجدها في أعلى يمين الشاشة. اضغط على group settings واختر group link.



* قم بتغيير الحالة إلى on ثم اضغط على share  من أجل الحصول على رابط المجموعة لمشاركته.
وعمله  copy من أجل نسخ رابط مجموعتك في سيجنال.

الآن قم بالانتقال إلى المحادثة الجماعية في واتساب وقم بلصق الرابط وإرساله في الجروب، حتى يتمكن كل أعضاء مجموعة واتساب من الانتقال إلى سيجنال.

 


للأسف ، لا يوجد خيار متاح حتى الآن لنقل محادثات مجموعة WhatsApp إلى Signal ولكننا نأمل أن نرى خيارًا لنفسه في المستقبل القريب.