أدخل كلمة للبحث


الاثنين، 18 يناير 2021

5 تطبيقات رائعة جدا لأندرويد تستحق منك أن تجربها






لقد مر شهران منذ عام 2020 وبدأت جديدة. في بداية العام ، وضعنا قائمة بـ 5 تطبيقات اندرويد مجانية جديدة وجديدة. هذه لا تزال جديدة ولكن صناعة التكنولوجيا لا تتباطأ أبدًا. منذ ذلك الحين ، ظهرت العديد من التطبيقات الجديدة وقمنا برعاية قائمة مرة أخرى ، واختيار بعض التطبيقات الجيدة مرة واحدة من بين الآلاف لشهر يناير 2021.

 

 

1) تطبيق Funny Eyes Censor Maker

 

ربما ستكون سمعت عن فيلم Parasite. إذا لم يكن كذلك ، نوصي بالتحقق من ذلك. لسنا هنا للترويج للفيلم أو أي شيء آخر ، فقط إعطاء خلفية للتطبيق. قد يكون أولئك الذين شاهدوا الفيلم على دراية بوستر الفيلم. الملصق حيث عيون الشخصيات مغطاة بشريط أسود. على الرغم من أن الفيلم يحتوي على بيئة متوترة وخطيرة ، إلا أن تطبيق Funny Eyes Sensor Maker هو عكس ذلك فهو ممتع.

تحميل تطبيق Funny Eyes Censor Maker

 

 

2) تطبيق AirBrush

لقد ولت الأيام التي كان علينا فيها الانتظار ، لساعات أو حتى أيام ، لنرى كيف خرجت اللقطات. ولكن مهما حدث ، كان عليك التعايش معها. كانت عيوبك التي تراها في الصور إلى الأبد أو حتى تدوم الصورة. الآن ، الصور فورية ولا يزال من الممكن رؤية عيوبك فيها. ولكن بفضل تطبيق AirBrush ، يمكن إزالة تلك العيوب مثل الشوائب أو البثور في بضع ثوانٍ فقط.

AirBrush هو التطبيق الذي سيساعدك على إزالة الشوائب والبثور من صورتك وهو مجاني للتنزيل. ومع ذلك ، ليست كل الميزات مجانية. نظرًا لأن التطبيق يندرج تحت فئة freemium ، يتم قفل معظم ميزات التطبيقات ولكن ما لم يتم قفله ، فهو يؤدي المهمة بشكل جيد. إلى جانب إزالة الشوائب والبثور ، هناك أيضًا العديد من الميزات الأخرى مثل تكبير العينين وتقليل الذقن وغيرها الكثير.

تحميل تطبيق AirBrush



3) تطبيق Bluer for Facebook


كان فيسبوك وما زال منصة وسائط اجتماعية مشهورة جدًا. يتم تحديث التطبيق وميزات النظام الأساسي باستمرار مما يجعلنا لا نشعر بالملل أبدًا من النظام الأساسي. أبقى التحديث المستمر على المنصة كأول تطبيق للوسائط الاجتماعية في العالم بأسره. ولكن نظرًا للتحديثات المستمرة وإضافة ميزات جديدة ، فقد تسببت أيضًا في تضخم النظام الأساسي. مرحبًا ، Bluer for Facebook ، أول تطبيق عميل أصلي تابع لجهة خارجية على فيسبوك.

Bluer for Facebook هو تطبيق عميل أصلي يركز على الخصوصية وخفيف الوزن وسريع للغاية لـ فيسبوك. لا يحتوي التطبيق على سياسة تتبع وخالي من إعلانات فيسبوك أيضًا. الآن لا داعي للقلق بشأن تلك الإعلانات المزعجة التي تصيب أعصابك في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى فيسبوك. يا! يحتوي Bluer أيضًا على وضع مظلم مدمج.

تحميل تطبيق Bluer for Facebook


 

4) تطبيق Drive Password Manager

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي والعديد من المنصات الأخرى جزءًا لا يتجزأ من حياتنا. الشيء الوحيد الذي تشترك فيه كل وسائط اجتماعية ومنصة هو أن الوصول إلى كلمة مرور مطلوب. يعد تذكر كلمات المرور لكل نظام أساسي أمرًا مستحيلًا ، كما أن الاحتفاظ بكلمة مرور واحدة لجميع الأنظمة الأساسية أمر غير موثوق به ولن يكون صادقًا وآمنًا. إذا تم اختراق أي من الأنظمة الأساسية وكانت جميع الأنظمة الأساسية التي لها نفس كلمات المرور لديها فرصة كبيرة للاختراق.

لتبسيط المهمة ، هناك العديد من مديري كلمات المرور وتطبيقات المتوفرة في متجربلاي ستور في الوقت الحالي. لكن مشكلة هذه التطبيقات هي أنه ليس لدينا أي فكرة عن مكان حفظ كلمات المرور الخاصة بنا. لحل هذه المشكلة ، لدى Drive Password Manager حل.

التطبيق هو مدير كلمات المرور الذي يحتفظ بكلمات المرور الخاصة بك في Google Drive. لتأمين كلمة مرورك ، يستخدم Drive Password Manager AES-256 لتشفير كلمات مرورك قبل الاحتفاظ بها في Google Drive. لبدء استخدام التطبيق ، كل ما تحتاجه هو حساب المستخدم الخاص. التطبيق متاح على أي نظام أساسي ويمكن تنزيله مجانًا.

تحميل تطبيق Drive Password Manager



5) تطبيق Valyrian Dictionary

هل أنت من محبي "Game of Thrones"؟ عندما تأتي كلمة فاليريان ، من يخطر ببالك؟ ربما Daenerys. لن أفسد أي شيء عنها أو حبكة المسلسل هنا ، على الرغم من أنني أريد بشدة أن أتحدث عنها. التطبيق في نهاية هذه القائمة هو قاموس فاليريان. كما يوحي الاسم ، يتضمن هذا التطبيق أكثر من 1500 كلمة باللهجة الفاليانية. سيساعدك هذا التطبيق على فهم اللغة وربما يساعدك على تعلمها حتى لا تضطر إلى الاعتماد على اللغة الفرعية عندما تتحدث "أم التنانين" بلغتها الأم.

تحميل تطبيق Valyrian Dictionary