أدخل كلمة للبحث


الاثنين، 2 نوفمبر 2020

5 ميزات وحيل جديدة اضافها تطبيق يوتيوب في التحديث الأخير





 



أعلن موقع YouTube عن خمس ميزات جديدة للحصول على أفضل تجربة من تطبيق YouTube. يتم طرح التحديث اليوم وستحصل على ميزات جديدة إذا كان لديك أحدث إصدار من تطبيق YouTube.

بفضل مكتبة لا مثيل لها ، يعد YouTube مكانًا يمكنك من خلاله بث مقاطع الفيديو لتعلم أشياء جديدة وتقضي الوقت بشكل عام. يوفر أحدث إصدار من YouTube فصول فيديو وتغييرات في عناصر تحكم المشغل والإيماءات والإجراءات المقترحة وتذكيرات وقت النوم.

 

إليك 5 ميزات جديدة في تطبيق يوتيوب لتحسين تجربة المشاهدة:

 

 

1- ميزة فصول الفيديو:

 إذا مللت من الاضطرار إلى مشاهدة مقاطع فيديو طويلة لمجرد العثور على القسم الذي كنت تبحث عنه ، فهذه الميزة مخصصة لك. تضيف فصول الفيديو قائمة بمحتوى الفيديو أسفل المشغل مباشرةً.

لذلك ، أثناء مشاهدة مقطع فيديو على YouTube ، يمكنك التمرير عبر الفصول والنقر على الجزء الذي تريد مشاهدته والتخطي مباشرة إلى هذا الطابع الزمني. توجد ميزة مماثلة على موقع YouTube لسطح المكتب لبعض الوقت ، ولكن من الجيد أن تتوفر على الهواتف أيضًا. 

 

 

2- زر التشغيل التلقائي للفيديو

نُقل زر التشغيل التلقائي للفيديو إلى شاشة الفيديو أيضًا بحيث يسهل تشغيله وإيقافه، ويتوفر حاليًا في تطبيق يوتيوب في الهواتف الذكية، ولكن يتم اختباره  أيضًا في إصدار سطح المكتب.

 

 

3- وصول إلى زر التسميات التوضيحية:

 في السابق؛ لتشغيل التسميات التوضيحية في مقاطع الفيديو التي تشاهدها، كان يجب عليك الانتقال إلى إعدادات الفيديو لتشغيلها، ولكن الآن؛ يظهر زر تشغيل التسميات التوضيحية في شاشة الفيديو مباشرة، كل ما عليك فعله هو النقر على أيقونة (CC) في الزاوية العلوية اليمنى من شاشة الفيديو لتشغيل التسميات التوضيحية وإيقافها.

 

 

4- إجراءات جديدة مقترحة لتحسين تجربة مشاهدة الفيديو:


يقترح التطبيق الآن تبديلًا لتدوير الشاشة أو التبديل إلى VR ، اعتمادًا على ما تلعبه. وفقًا للمدونة الرسمية ، سيحصل التطبيق على المزيد من الميزات المقترحة في المستقبل.

 


5- ميزة التذكير بوقت النوم:


أضاف YouTube تذكيرًا بوقت النوم لتذكيرك بالنوم وفقًا لجدولك المحدد. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، تضيف الرفاهية الرقمية ميزات معينة لهاتفك تساعدك في مراقبة وقت الشاشة.