أدخل كلمة للبحث


الثلاثاء، 31 مارس 2020

أفضل المواقع لمشاهدة الأفلام على الإنترنت مجاناً وقانونياً







يتوفر الاف المواقع على الإنترنت لبث الأفلام المجانية وبشكل قانوني دون لجوء لطرق الغير قانونية، فيمكنك مشاهدة كل ما تريد من الأفلام المجانية  والمسلسلات بعد التزامك الحجر الصحي الذاتي الذي يساعد في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19).

دعونا نكتشف قائمة ببعض ابرز المواقع التي يمكنك تجربتها في الوقت الحالي.


yidio

لا يستضيف Yidio المحتوى الخاص به، لكن بدل دلك يجميع الأفلام والبرامج التلفزيونية عبر الإنترنت من الخدمات الاخرى سواء المدفوعة اوالمجانية في واجهة واحدة لتسهيل التنقل، Yidio مكتبة ضخمة جدا.


tubitv

تم إطلاق الموقع في عام 2014 ، ومنذ ذلك الحين بدأ في أن يصبح أحد أهم مواقع بث الأفلام المجانية عالية الجودة التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت ، ما يميز الموقع يقدم افضل الافلام. كما أن لديه مجموعة متنوعة من الفئات التي لن تجدها في العديد من الخدمات المجانية الأخرى.


topdocumentaryfilms

يتضمن الأفلام الوثائقية ، سواء كنت تبحث عن فيلم عن صحة الإنسان أو حماية البيئة أو حتى الفضاء الخارجي ، ستجد ما تحتاجه ، بالإضافة إلى بعض من أفضل الأفلام الوثائقية التي يمكنك العثور عليها في أماكن مختلفة على الإنترنت ، تغطي مجموعة واسعة من المواضيع ، كلها مجانية تمامًا.

بعض الأفلام تستغرق دقيقتين فقط ، بينما البعض الآخر مثل أي فيلم قياسي ، لذلك إذا كان لديك 15 دقيقة فقط أو بضع ساعات ، يمكنك العثور على شيء ما.



Popcornflix

يستضيف الموقع العديد من الأفلام المجانية والبرامج التلفزيونية وحتى مقاطع الفيديو الفيروسية من جميع أنحاء الويب لإضافة المزيد من المرح للمشاهدة عبر الإنترنت ، نظرًا لأن الموقع موجود منذ 10 سنوات الآن ، فإن المكتبة تتحسن باستمرار وبشكل جيد.