أدخل كلمة للبحث


الاثنين، 10 أغسطس 2015

أفضل 5 مواقع لتصميم شعارات على الأنترنت مجاناً






هناك شعار و رسومات التي يشيع إستخدامها من قبل المؤسسات والمنظمات والعديد من المنظمات الفردية لتعزيز الإعتراف بها. وتصميم الشعار هو واحد من أكثر المهام الصعبة. لأنه يميل إلى الكمال والبروز، وتوفر العديد من المواقع حيز خاص لمنشئي التصميم و الشعارات على الأنترنت مجاناً.
وهنا أيضا عدد قليل من المواقع حيث يمكنك بسهولة وبشكل خلاق تصميم الشعارات لموقع الويب الخاص بك، بلوق أو أي عمل المشروع خالية تماما من حيث التكلفة. لذلك، أن ننظر في المواقع التالية لتصميم الشعارات على الانترنت مجانا.


FlamingText هو مصمم الشعار مجانا على الانترنت . ويمكنك أيضا تحديد فئات مختلفة عن الشعار الخاص بك هنا. وتختار الصنف الدي تود الاشتغال عليه مثلا التكنولوجيا او الرياضة .....إلخ



قبل إنشاء شعار، يجب ان تتوفر حساب في صانع الشعارات. لا يمكنك نسخ وتنزيل هذه الشعارات لصانع شعار لا يوفر مرفق لتحميل شعار من هنا ولكن يمكنك تصميم الشعارات رهيبة في صانع الشعار.




LogoEase هو موقع لتصميم الشعارات على الانترنت مجانا بمساعدة العديد من العينات ويمكنك أيضا تحميل الخاص بك وخلق الشعارات. ويوفر خطوات سهلة جدا لتصميم الشعارات.




الرسومات الحرة توجد على الانترنت لصفحات الويب كثيرة. وهنا يمكنك تصميم الشعارات دون أن تفعل الكثير من العمل. او اي شيئ



هو أداة لتصميم شعار آخر حيث يمكنك تصميم الشعارات الخاصة بك على الانترنت مجانا. يمكنك حفظ الشعارات الخاصة بك هنا بعد تسجيل الدخول لذا يجب عليك التسجيل حساب جديد.


ادن كانت هده 5 مواقع لتصميم شعارات بشكل سهل دون ان تتعب نفسك ادا كنتم تتوفرون على مواقع اخرى يمكنكم مشاركتها معنا